سوني تطلق 3 أجهزة عرض سينمائية منزلية جديدة

قامت شركة سوني يوم الاربعاء بالاعلان عن ثلاث اجهزة جديدة مختصة بالعرض السنمائي المنزلي وذلك من خلال مشاركتها في معرض الاكترونات الاستهلاكية ifa 2015  الذي سوف يقام بالعاصمة برلين الالمانية.

وصرجت الشركة ان الاجهزة الجديدة اللتي ستكون في العرض تتميز بدقة وضوح عالية جدا, تتراوح مابين 4k الى الوضوح الكبير ثلاثي الابعاد , وعليه فان هذه الاجهزة تمتاز بأحذت وأجود التقنيات لتقديم عرض سنمائي منزلي جيد , لحشد كبير من المشاهدين واحسن بكثير من المرات السابقة.


 فأجهزت العرض اللتي تحدتت عنها الشركة هما VPL-VW50ES ثم VPL-VW320ES اللذين كما سبق وقلنا انهما يتمتعان بدقة 4K  وقدرة عالية توافق ما تراه العين البشرية لكن هذا مع لون اسود اعمق وحقل ديناميكي رائع.

كما يعتمدان ايضا على تقنية  متقدمة جدا ليتمكنا من الوصول الى صورة احترافية ممتازة 4K دون الحاجة الى مضاعفة للكبسلات الاصطناعية .



كما تم ايضا اطلاق VPL-HW65ES وهوالجهاز الذي يعتمد على اللوحة SXRD من الاجل القيام برحلة سنمائية منزلية بالدقة والجودة العالية وايضا بثمن منخفض وهذا ما قالته الشركة.




وأفادت ان الجهاز يستعين بالمصباح الذي يستطيع ان يعمل حتى 6000 ساعة وكذلك جهز ثلاثي الابعد يقوم بالبث والتحذيت عبر USB ليتمكن الجهاز من الحصول على الوسائل التشغيلية باصدارات حذيثة.

ذكر ان هذه الجهزة ستكو متوفرة في الاسواق ابتداءا من شهر اكتوبر .

0 التعليقات: