افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2019

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد في سنة 2019 أصبح أمرا مهما بالنسبة لمستخدمي هواتف الاندرويد، لان وبكل بساطة اصبح المستخدم يقضي ساعات وساعات من يومه على هذا الأخير الذي يعتبر أشهر منصة في العالم لمشاهدة ورفع الفيديوهات بشكل مجاني، وبالتالي فهو يحتوى على ملايين الفيديوهات بكل لغات العالم من دروس وافلام والعديد من المجالات المهمة، لكن المشكلة هو عدم توفر خاصية أو زر لتحميل الفيديو من اليوتيوب الى ذاكرة هاتف المستخدم ليتمكن من الاحتفاظ به ومشاهدته بدون انترنت مما يجعله يضطر الى تضييع الانترنت ومعاودة مشاهدة الفيديو أكثر من مرة.

لذلك اليوم لن اشارك معك برنامج واحد فقط للتنزيل من اليوتيوب بل سوف أشارك معك افضل 4 برامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد على الاطلاق في الوقت الحالي (2019)، وهذا لكي اتيح لك اختيار التطبيق المناسب لهاتفك لان من الممكن ان لا يعجبك احدهم وبالتالي فمن واجبي ان اوفر لك البديل.

كما أن هذه البرامج ستساعدك كذلك في تحميل الفيديوهات من الواتساب وانستغرام و الفيسبوك و من مختلف مواقع التواصل اجتماعي بشكل مجاني تماما، كما انك سوف تقوم بتحميل الفيديوهات من خلال هذه البرامج مباشرة الى هاتفك الاندرويد بسرعة كبيرة وبجودة عالية تصل الى 1080p و بأي صيغة تريد مثل mp3 وmp4.

وهناك ملاحظة مهمة يجب ان تعرفها وهو ان هذه البرامج لا توجد في متجر جوجل بلاي لذلك سوف اعطيك روابط لتحملها من موقعها الأصلي على شكل apk.


1- instube youtube downloader افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2019 :


Instube Youtube Downloader هو برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد يتميز بتصميم رائع جدا، كما انه برنامج جديد وسهل جدا في الاستعمال سيغنيك عن باقي برامج التحميل الاخرى.

حيث من خلال برنامج instube يمكنك تحميل جميع فيديوهات اليوتيوب على هاتفك الاندرويد مجانا وبسرعة عالية وبأي جودة تريد فهو يدعم ( hd, full hd,4k) كما يمكنك تحميل الفيديو من اليوتيوب على شكل audio بصيغة mp3 مثل الاغاني او الاناشيد او صوت وصورة بصيغة mp4 مثل الأفلام إلى غير ذلك.

كما ان برنامج instube لا يدعم اليوتيوب فقط بل وكذلك باستطاعتك التحميل من مجموعة مواقع اخرى كالفيسبوك وتويتر وانستغرام و ,vine,vimeo,vevo,dailymotion والعديد من المواقع الاخرى فهو يدعم حوالي 40 موقع وكل اسبوع يضيف مواقع جديدة. وهذا ما جعلني اعتبره افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد في الوقت الحالي.


شرح طريقة التحميل من اليوتيوب من برنامج instube:


ان طريقة التحميل من البرنامج سهلة جدا كل ما عليك فعله هو فتح البرنامج والنقر على يوتيوب ثم بعد ذلك تقوم باختيار الفيديو الذي تريد تحميله كما هو مبين في الصور.





بعد اختيار الفيديو تقوم بالنقر على تلك العلامة الحمراء التي تظهر في الأسفل ليعطيك البرنامج صفحة جديدة والتي من خلالها تستطيع تحديد الصيغة او الجودة التي تريد ان تحمل بها الفيديو. 




بعد ذلك سوف يتم تحميل الفيديو من اليوتيوب مباشرة الى هاتف الاندرويد الخاص بك كما يمكنك اختيار الملف التي تريد ان يذهب الفيديو اليه.

ملاحظة البرنامج لن تجده في جوجل بلاي لذلك عليك تحميل على شكل apk ثم تثبيته في هاتفك .


2- سناب تيوب ثاني افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2019 :


سناب تيوب برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد اكثر من رائع ويشبه برنامج instube إلى حد بعيد حيث هو كذلك يتوفر على تصميم جميل وبسيط يمكن المستخدم من استعمال البرنامج بسهولة تامة وبدون تعقيد.

يحتوي برنامج snaptube على العديد من المميزات التي لا توجد في برامج التحميل من اليوتيوب للاندرويد حيث انه يتوفر على محرك بحث والذي يمكنك من البحث على اي فيديو تريد سواء في اليوتيوب او في جوجل.

يدعم برنامج snaptube مجموعة من المواقع حيث يمكنك تحميل اي فيديو او اوديو تريد على هاتفك الاندرويد ومن اي موقع اجتماعي مثل اليوتيوب والفيس بوك والواتساب وانستجرام وتويتر والعديد من المواقع الأخرى وكل هذا بشكل مجاني تماما. 



ان برنامج سناب تيوب لا يخول لك التحميل الفيديوهات فقط بل يمكنك تحميل تطبيقات الاندرويد ايضا كما يعطيك التطبيقات الجديدة التي لاقت اهتمام الناس وهذا شيء جميل لا يوجد في باقي برامج التحميل الاخرى.

ان طريقة التحميل في برنامج سناب تيوب مثل طريقة التحميل في برنامج instube فكل ما عليك فعله هو النقر على ايقونة اليوتيوب ثم اختيار الفيديو الذي تريد ثم النقر على العلامة الحمراء أسفل ليحولك الى صفحة التحميل، والتي يمكنك اختيار الجودة (360p,460p,720p,1080p) والصيغة (mp4,mp3) التي تريد. فخلاصة القول انه برنامج من افضل برامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد في 2019.


3- تيوب ميت اشهر برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد مجانا :




يعتبر برنامج تيوب ميت أشهر برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد وهو من اقدم برامج التحميل من اليوتيوب للاندرويد والذي يمكنك من تحميل فيديوهات اليوتيوب مجانا وبطريقة سهلة. إلا أنه ومن وجهة نظري ارى انه لا يتوفر على تصميم جيد مقارنة مع البرامج التي شرحنا في الأعلى لذلك إذا لم يوافق هاتفك الاندرويد فيمكنك استعماله في حاسوبك لانه يدعم الحاسوب ايضا.

طريقة التحميل من برنامج tubemate سهلة جدا كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية :

  • اولا قم بتحميل برنامج tubemate youtube downloader. 
  • قم بتشغيل البرنامج. 
  • الان سوف تفتح لك واجهة البرنامج كأنك تتصفح اليوتيوب تماما. 
  • قم باختيار الفيديو الذي تريد تنزيله واضغط على علامة التنزيل الخضراء في الأعلى ثم ثم باختيار جودة الفيديو والصيغة ثم اضغط على download.



4- فيد ميت برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد بسرعة عالية 2019:

فيد ميت هو برنامج تحميل من يوتيوب للاندرويد رائع جدا يمكنك من تحميل مجموعة من الاشياء كالاناشيد والافلام، وكذلك يتميز برنامج vidmate بتصميم رائع جدا وحجمه خفيف جدا، كما انه يدعم التحميل من مجموعة من المواقع الاخرى مثل الفيسبوك والواتس اب وانستجرام و فيميو إلى غير ذلك من المواقع .

كذلك يمكنك مشاهدة الفيديوهات كاملة وبجودة عالية من دون ان تقوم بتحميلها سواء على اليوتيوب او على باقي المواقع وهذا من خلال البرنامج فقط اي انه سوف يساعدك في توفير مساحة في هاتفك الاندرويد فبدلا من تحميل كل تطبيق لوحده فان برنامج vidmate يجمع كل هاته التطبيقات في داخله.

كما انه يتوفر على مجموعة من القنوات العالمية التي يمكنك من خلالها ان تتبع كل ما هو جديد في الافلام والرياضة واخر الاخبار والموضة إلى غير ذلك من الامور الاخرى. وهذا ما يميزه عن باقي برامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد.

ان تحميل الفيديو من اليوتيوب إلى هاتفك الاندرويد من خلال برنامج فيدمات سريع وبجودة عالية تصل الى ( 1080p..) كما انه كما ان الصيغ الموجودة هي mp4 اذا اردت تحميل الفيديو صوت وصورة او mp3 اذا اردت الصوت فقط.





كانت هذه افضل برامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2019 التي لا توجد على جوجل بلاي والتي سوف تساعدك على تحميل ما تريد من اليوتيوب بكل سرعة كما اتمنى ان اكون قد وفرت لك كل المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع وان تكون قد وجدت البرنامج الذي يناسبك كما انه اذا كان لديك اي استفسار او اي سؤال عن هذا الموضوع لا تتردد في كتابته في تعليق اسفل ولا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك عبر ازرار مواقع التواصل الاجتماعي.
افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2019 افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2019 Reviewed by infobeard on 4/17/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

DMCA.com Protection Status
يتم التشغيل بواسطة Blogger.