11 اسرع و افضل متصفح للاندرويد في 2019

إن أهم برنامج في الهاتف الذكي هو متصفح الانترنت، فاذا كان لك واحد جيد فأكيد ستحصل على تجربة تصفح سعيدة لكن إن لم يكن لديك فيجب ان تبحث عن متصفح جيد لجهاز الاندرويد خاصتك، لكن فقضية العثور على أفضل متصفح للاندرويد في 2018 هي صعبة بعض الشيء، لأن هناك عدد كبير من المتصفحات التي تقدم مميزات مختلفة مما يجعل المأمورية اصعب.

لكن على العموم فقد جمعت لك اليوم أفضل 11 متصفح للاندرويد في 2018، حيث ستجد منها متصفحات سريعة وخفيفة التي سوف تناسب جهازك ان كان ضعيفا، كما ستجد متصفحات اخرى تدعم التحميل مما يجعلك تستطيع تحميل الفيديوهات والملفات، وأخرى تدعم الفلاش لتمكنك من مشاهدة الافلام ولعب الالعاب التي تحب، وهناك العديد من المميزات الاخرى التي تجعل كل متصفح مختلف عن الآخر، لذلك اقرأ وقارن واختر ما يناسبك.

1- Brave Browser افضل متصفح للاندرويد في حجب الإعلانات المزعجة:

متصفح بريف هو متصفح جديد وقوي جدا وهو افضل متصفح للاندرويد على الاطلاق من ناحية حجب الاعلانات، حيث ان متصفح بريف سوف يتيح لك تصفح كل المواقع التي تحب من دون اعلانات مزعجة وخاصة الاعلانات المنبثقة، كما يحتوي أيضا على خاصية https everywhere، حيث اذا قمت بالبحث عن شيء ما في اي محرك بحث سواء جوجل او ياهو… فسوف يظهر لك في النتائج فقط المواقع التي تدعم https وهذا يوفر لك الحماية في التصفح وخاصة من المواقع المفخخة التي تقوم بسرقة بياناتك.

اضافة الى انه يقوم بمنع السكريبتات التي تتسبب في بطئ تحميل الصفحة وهذا سوف يجعلك تتصفح الانترنت بشكل اسرع من المعتاد، كما أنه يجعلك ايضا تحافظ على بطارية هاتفك، اضافة الى انه يحتوي على مميزات اخرى مثل التصفح الخفي والتحميل السريع الى غير ذلك من الاشياء الاخرى، وانا انصحك ان تستفيد من هذا المتصفح الجيد الذي يعتبر افضل متصفح للاندرويد في حجب الاعلانات كما انه مجاني تماما وحجمه 37 ميجا بايت فقط.

افضل متصفح للاندرويد


(تحميل المتصفح)


2- UC Browser Mini متصفح يو سي ميني للاندرويد :

يو سي براوزر ميني هو واحد من افضل متصفحات الاندرويد على الاطلاق في سنة 2018، حيث يحتوي على عدد هائل من المميزات التي تتطلب مني انشاء مقالة كاملة عنها اذا اردت ان نشرحها لك بالتفصيل، لكن على العموم سوف اذكر اهمها واترك لك اكتشاف الباقي بنفسك.

يوسي براوزر ميني يبلغ حجمه 2.8 ميغا بايت فقط، كما انه من اسرع المتصفحات في 2018 على الاطلاق حيث يتيح لك التنقل بداخله بكل سلاسة وبساطة، ويوفر لك ايضا في الواجهة الرئيسية افضل البرامج والتطبيقات والاخبار والالعاب  والفيديوهات والمواقع الأكثر زيارة، ويمكن لك تخصيصها والتعديل عليها ايضا وذلك بإضافة المواقع التي تزورها بشكل متكرر، كما توجد خاصية الوضع الليلي لكي تنقص من ضوء الشاشة وتحافظ على عينيك، بالاضافة الى انه يدعم التحميل السريع مما يتيح لك زيادة سرعة التحميل أو نقصها.

وكذلك يحتوي متصفح يو سي مينى على مميزات اخرى مثل التصفح الخفي وحجب الإعلانات ومشغل فيديو حيث يتيح لك تشغيل الفيديوهات الموجودة في هاتفك مسبقا أو التي سوف تقوم بتحميلها سواء من اليوتيوب او من اي موقع اخر، كما يوفر لك ايضا وضع رموز للروابط والعديد من الاشياء الاخرى، وبالتالي انا اعتبره افضل متصفح للاندرويد بالنسبة للاجهزة الضعيفة و انصحك بتجربته فهو مجاني تماما.

3- متصفح دولفين للاندرويد Dolphin browser :

إن dolphin browser هو متصفح انترنت ناجح جدا، فقد قام بتنزيله أزيد من 50 مليون شخص، وهذا بسبب المميزات الكبيرة التي يحتويها هذا المتصفح. فهو سريع وخفيف الحجم في نفس الوقت، حيث أن حجمه لا يتجاوز 17 ميغا بايت فقط، كما أنك ستستطيع من خلاله تصفح ما يحلو لك من المواقع بسرعة كبيرة جدا.

ومن اهم مميزاته انه يدعم الفلاش و التصفح الخفي، وحجب الاعلانات وكذلك خاصية الإيماءات التي تمكنك من عمل رسمة او رمز يدل على موقع، مثلا يمكنك رسم حرف G فقط بدلا من كتابة Google.com وبالتالي لن تظطر الى كتابة اسم الموقع كاملا بعد اليوم، كما يتيح لك ايضا متصفح دولفين خاصية البحث الصوتي، إضافة الى ميزة التبديل بين محركات البحث بكل سهولة مثل جوجل وبينج وياهو…

كما يدعم الإضافات (extensions)، اضافة الى كونه يتوفر على مجموعة من الخلفيات مما يتيح لك اختيار الخلفية المريحة لعينك، كما يحتوي ايضا على خاصة الوضع الليلي مما يساعدك في نقص الاضاءة والحفاظ على بصرك، وكذلك يدعم التحميل ويدعم مجموعة من اللغات من بينهم اللغة العربية، وهناك العديد من المميزات الاخرى.

4- opera mini متصفح اوبرا ميني للاندرويد :

اوبرا ميني هو متصفح اندرويد اخر خفيف وسريع جدا وآمن جدا، ويعتبر من افضل متصفحات الاندرويد في السنوات الأخيرة وخاصة 2018، حيث يتيح لك هذا البرنامج مجموعة من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها بشكل مجاني، وأول هذه المميزات هو كونه لا يتجاوز 8 ميحا بايت، وبالتالي سوف يريحك من المتصفحات الثقيلة، كما يتيح لك عمل بوك مارك للمواقع التي تزورها بكثرة في الشاشة الرئيسية، وبالتالي لن تضطر الى كتابة اسمها بعد الان بل ستدخل إليها بضغطة زر واحدة فقط.

كما يتيح لك متصفح اوبرا ميني تحميل الصفحات المهمة من الانترنت لكي تستطيع الدخول اليها حتى وان لم يكن لديك انترنت offline pages، اضافة الى انه متصفح يدعم التحميل حيث يتيح لك تحميل الملفات في الخلفية كما يمكنك توقيف التحميل واستئنافه في أي وقت تريد، وكذلك يحتوي ايضا على ميزة الوضع الليلي والتصفح الخفي، ويدعم الفلاش، كما يتيح لك خاصية منع الاعلانات المزعجة

ويسمح لك متصفح اوبرا ميني بالبحث عن طريق الصوت كما يمكنك التبديل بين محركات البحث واختيار ما يعجبك بالاضافة الى انك سوف تحصل على اخر الاخبار والفيديوهات في الصفحة الرئيسية وهناك العديد من المميزات الاخرى ايضا.

5- فَيَرفُكس فوكَس افضل متصفح للاندرويد في الحماية والتخفي :

فايرفوكس فوكس هو من احدث متصفحات الاندرويد وهو مصمم من طرف شركة فايرفوكس المعروفة ويعتبر واحد من افضل تطبيقاتها، وإن كنت تريد تصفح الانترنت بحماية قصوى فإن firefox focus هو افضل متصفح للاندرويد بالنسبة لك والذي سوف يقوم بالحفاظ على خصوصيتك واخفاء هويتك تماما.

وهو غير موجه للناس الذين يريدون من المتصفح ان يتذكر ارقامهم السرية ومعلوماتهم، بحيث ان هذا الاخير يمسح كل شيء ولا يترك لك أثرا، كما يقوم بحجب الإعلانات وحظر كل المتتبعين، وبالتالي سوف تتمكن من التصفح بشكل أسرع من المعتاد مع هوية مخفية تماما، كما انه متصفح مجاني وحجمه 4 ميجا فقط، لكن المشكلة انه لا يدعم كل اصدارات الاندرويد، اي يجب ان يكون جهازك يدعم الاصدار 5 فما فوق يشتغل لديك البرنامج.

افضل متصفح للاندرويد


(تحميل المتصفح)


6- CM Browser افضل متصفح للاندرويد يدعم التحميل في 2018 :

سي إم براوزر هو افضل متصفح للاندرويد يدعم التحميل حيث يقوم باكتشاف الفيديوهات تلقائيا عندما تتصفح اي موقع او صفحة تحتوي على فيديو ثم يقوم بابلاغك إذا كنت تريد التنزيل، لكن يجب أن يكون اولا ان هذا الفيديو لا ينتهك حقوق الطبع والنشر مثل فيديوهات اليوتيوب فهو لا يدعم أغلبها، كما انه مضاد للفيروسات حيث يقوم بمنع الفيروسات التي قد تأتيك عندما تتصفح مواقع ضارة والتي تحتوي على برمجيات خبيثة.

كما انه متصفح خفيف لا يتجاوز حجمه 5 ميجا ويدعم كل المميزات مثل الفلاش وحجب الاعلانات المزعجة والوضع الليلي والتصفح السريع للمواقع والوضع المتخفي، الترجمة، تبديل محرك البحث و ادارة التحميل والبوك مارك ومميزات اخرى متعددة عليك معرفتها بنفسك بعد تحميل البرنامج.

افضل متصفح للاندرويد


(تحميل المتصفح)


7- via browser اخف واسرع متصفح للاندرويد في 2018 :

هو متصفح انترنت خرافي وهو افضل متصفح للاندرويد في 2018 بالنسبة لك إذا كنت تبحث عن متصفح اندرويد سريع وخفيف، حيث ان حجمه يساوي حجم صورة 0.5 ميغا بايت، و سوف يساعدك على تجربة أسرع تصفح للانترنت يمكن ان تجده حتى هذه اللحظة، حيث انه لا يعطيك لا اخبار ولا فيديوهات في الصفحة الرئيسية ولا اي شيئ من شأنه أن يثقل البرنامج، وبالتالي فهو متصفح مناسب جدا لهواتف الاندرويد الضعيفة وخاصة التي لا تتوفر على ram أقل من 1 جيجا.

كما يتيح لك كافة المميزات مثل التصفح الخفي وحفظ التاريخ ومعلوماتك، كما يدعم الإضافات مثل داونلود مانجر و اضافة فتح المواقع المحجوبة، كما انه امن وسريع ويدعم التحميل والوضع الليلي وحجب الاعلانات ويدعم الفلاش ويتيح لك التبديل بين محركات البحث بايدو و جوجل وبينج وياهو …

كما يمكنك تخصيصه عن طريق تبديل الخلفية واضافة المواقع التي تزورها بشكل متكرر في الواجهة الرئيسية للمتصفح اضافة الى انه مجاني تماما.

افضل متصفح للاندرويد


(تحميل المتصفح)


8- متصفح فينكس :

متصفح فينكس هو متصفح اخر للاندرويد سريع وحجمه صغير جدا لا يتجاوز 4 ميغا بايت كما أنه حصل على تقييم جيد في جوجل بلاي 4.6 نجمة اضافة الى 5 مليون تحميل، وبالتالي فهو يستحق ان يكون ضمن قائمة افضل متصفحات الاندرويد لسنة 2018.

يتيح لك فينكس براوزر كل المميزات الرئيسية التي سوف تحتاجها مثل حجب الاعلانات و الحماية والخصوصية، والتصفح الخفي والوضع الليلي، كما يتيح لك حفظ الصفحات و الفيديوهات للرجوع اليها دون الحاجة الى استعمال الانترنت، اضافة الى انه يدعم 34 لغة ومن بينها اللغة العربية.

افضل متصفح للاندرويد


(تحميل المتصفح)


9- Ecosia Browser :

هو متصفح للاندرويد اخر مجاني وصديق للبيئة في نفس الوقت، وهو موجه للذين لا يريدون تصفح الانترنت فقط بل للذين يريدون تنمية المجال البيئي، حيث يتبرع أصحاب هذا المتصفح بنسبة 80 في المائة من الأرباح من أجل زراعة الاشجار، وبالتالي فهذه الفكرة نالت اعجاب الكثير من مستخدمي الأندرويد مما أدى إلى تحميل هذا المتصفح أكثر من مليون مرة في جوجل بلاي ستور.

أما من الناحية التقنية فإن متصفح ecosia شبيه بجوجل كروم كثيرا، حيث يحتوي على أهم العناصر التي من المفترض أن تكون في اي متصفح للاندرويد مثل التصفح المتخفي و bookmarks و history والتحميل الى غير ذلك من المميزات الاخرى، كما ان حجمه يبلغ 37 ميجا بايت.

10- Google Chrome :

جوجل كروم هو اشهر متصفح للاندرويد على الاطلاق لدرجة ان معظم الاجهزة يكون فيها هذا المتصفح بشكل مسبق، كما يفوق عدد مستخدمي هذا المتصفح مليار مستخدم وهذا رقم كبير جدا، حيث يحتوي هذا الأخير على مجموعة من المميزات مثل المزامنة والتي تتيح لك تكميل ما تفعله على هاتفك في الكمبيوتر، كما يتيح لك فتح عدد لا نهائي من الصفحات في نفس الوقت، اضافة الى ميزة الترجمة التي تمكنك من ترجمة المواقع التي تتصفحها بأي لغة تريد، كما انه متصفح امن وسريع بعض الشيء ويدعم ايضا البحث الصوتي، اضافة الى أنه يتجدد باستمرار ويسبق لآخر المميزات قبل المتصفحات الاخرى.


افضل متصفح للاندرويد


(تحميل المتصفح)


11- موزيلا فايرفوكس :

متصفح موزيلا واحد من أشهر متصفحات الاندرويد على الاطلاق وهو الثاني تحميلا بعد جوجل كروم وهو منافس له في كل شيء وبالتالي كان لازما أن نضعه في هذه القائمة، حيث يحتوي هذا الأخير على كل المميزات الرئيسية التي سوف تحتاجها كما يقبل جميع الاضافات وبالتالي يمكنك ان تضيف فيه أي اداة تريد كما انه سريع وذكي وبسيط ويدعم اللغة العربية.

افضل متصفح للاندرويد

(تحميل المتصفح)

11 اسرع و افضل متصفح للاندرويد في 2019 11 اسرع و افضل متصفح للاندرويد في 2019 Reviewed by Unknown on 4/16/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

DMCA.com Protection Status
يتم التشغيل بواسطة Blogger.