افضل 5 مشغلات فيديو للاندرويد بجميع الصيغ 2018


مشغل الفيديو للاندرويد هو ضرورة لا يختلف عليها أثناء فمن خلاله تتمكن من مشاهدة كل الفيديوهات التي تقوم بتحميلها على هاتفك سواء من اليوتيوب او من مواقع اخرى مثل الأفلام والبرامج والمسلسلات، وبالتالي اذا ذهبت الى جوجل بلاي قصد العثور على افضل مشغل فيديو للاندرويد، فانك سوف تتفاجئ بعدد هائل من البرامج وقد تقوم بتحميل واحد رديئ.

نعم سوف يشغل لك الفيديو الذي تريد لكن ليس بدقة جيدة او ربما لن يقوم بتشغيل جميع الصيغ، اضافة الى كبر حجمه الذي قد يتسبب في تشنج وبطئ الهاتف الخاص بك، لذلك فقد قمت اليوم بجمع افضل 5 برامج اندرويد في 2018 التي تلعب دور مشغل فيديو قوي للاندرويد وبكفاءة جيدة ايضا.

حيث سوف تساعدك على تشغيل جميع الصيغ لمقاطع الفيديو اضافة الى جميع صيغ الصوتيات كما انها تتميز بحجم صغير وتدعم اغلب اجهزة الاندرويد حتى لو كانت هذه الأجهزة ضعيفة.

1- Mx player افضل مشغل فيديو للاندرويد :


مشغل فيديو للاندرويد

ام اكس بلاير هو مشغل فيديو للاندرويد يعتبر من بين أفضل البرامج في هذا المجال على الاطلاق ان لم يكن أفضلهم، حيث يمكنك هذا البرنامج من تشغيل جميع الصيغ لمقاطع الفيديو على الموبايل الخاص بك، كما يتوفر ايضا على الكثير من المميزات، حيث يتيح لك تكبير وتصغير الفيديو الى احجام مختلفة، كما يمكنك عمل قفل الشاشة أثناء عرض الفيديو حتى لا تقوم بلمسها عن طريق الخطأ وتعيد الفيديو من الاول او تخرج منه.

وكذلك يتيح لك ام اكس بلاير امكانية ترك الفيديو يعمل في الخلفية حيث تستطيع الدخول الى تطبيقات اخرى لكن سوف تبقى تسمع الصوت، بالاضافة ايضا الى امكانية تمرير الفيديو الى الامام او ارجاعه الى الخلف وذلك بتمرير اصبعك افقيا وسط الشاشة يمينا ويسارا، أما عموديا فيمكنك التحكم في الصوت أو سطوع الشاشة.

كما تستطيع ايضا تشغيل مجموعة من الفيديوهات بشكل متسلسل أو عشوائي او اعادة نفس الفيديو عدة مرات، كما يمكنك اضافة ترجمة للفيديو بأي لغة تريد، بالاضافة الى خاصية sleep timer حيث من خلالها يمكنك عمل وقت لتوقيف البرنامج وبالتالي حتى لو نمت وتركته مشتغلا سوف ينطفئ في الوقت التي حددته مسبقا. وبالتالي فان ام اكس بلاير هو مشغل فيديو للاندرويد مجاني تماما وخفيف على الجهاز حيث يبلغ حجمه 11.6 ميجا بايت فقط وانصحك بالاستفادة منه.

2- مشغل فيديو جميع الصيغ للاندرويد Xplayer:


مشغل فيديو للاندرويد

10 ميغا بايت ايضا تكفيك لاستعمال مشغل فيديو آخر على هاتف الاندرويد الخاص بك وهو Xplayer، حيث يعتبر هذا البرنامج من افضل برامج تشغيل الفيديو للاندرويد على الاطلاق، وهذا واضح جدا من التقييم العالي الذي اخده من جوجل بلاي (4.8) كما قد تم تحميله أزيد من 10 مليون مرة.

حيث يتيح لك اكس بلاير تشغيل الفيديو بجودة عالية hd كما يدعم 4k أيضا وذلك مع صوت واضح ونقي، كما يستطيع قراءة او تشغيل جميع صيغ الفيديو مثل MKV, MP4, M4V, AVI, TS, MOV, 3GP, FLV, WMV, RMVB الى غير ذلك من الصيغ الاخرى، كما تستطيع ايضا تشغيل الفيديو في الخلفية لتسمع الصوت حينما تقوم بأعمال أخرى على الهاتف.

بالاضافة الى امكانية اضافة ترجمة للفيديو او تكبير وتصغير حجمه، وكذلك عمل قفل الشاشة، والتحكم في الصوت والصورة عن طريق تمرير الاصبع في الشاشة، او اخفاء الفيديوهات الخاصة بك وعمل كود سري لهم لكي لا يصل اليهم احد من غيرك، وهناك العديد من المميزات الاخرى التي يتوفر عليها مشغل فيديو للاندرويد xplayer.

3- مشغل فيديو في إل سي للاندرويد - VLC for Android :


مشغل فيديو للاندرويد

vlc هو مشغل فيديو للاندرويد مفتوح المصدر وشهير جدا ليس فقط بالنسبة للاندرويد وإنما للكمبيوتر ايضا حيث أغلب الحواسيب في العالم تستخدم برنامج vlc المقدم من الشركة الشهيرة والمعروفة في هذا المجال videolan، حيث يتوفر VLC على العديد من المميزات اولها هو انه يتيح لك امكانية تشغيل اغلب صيغ الفيديو ان لم نقول جميع صيغ الفيديو المختلفة مثل MKV، MP4، AVI، MOV، OGG ...، كما يتيح لك مشاهدة البث المباشر لجميع القنوات وذلك بجلب رابط القناة ووضعها في البرنامج وهذه الخاصية تسمى iptv.

كما يدعم ايضا جميع صيغ الصوتيات مع امكانية تشغيل البلاي ليست بشكل متسلسل أو عشوائي او اعادة مقطع صوت واحد عدة مرات، ونفس الشيء بالنسبة للفيديو، كما يتيح لك ايضا اضافة الترجمة للفيديوهات والافلام بكل احترافية حيث يدعم مجموعة من الملفات مثل txt وما شابه ذلك، وبالتالي فإن برنامج vlc player يعتبر مشغل فيديو للاندرويد جيد ومهم جدا كما انه مجاني تماما و حجمه 19 ميغا بايت فقط.

4- مشغل فيديو video player hd - hd :


مشغل فيديو للاندرويد

مشغل الفيديو hd هو برنامج رائع جدا جدا ويمكن أن يغنيك عن اي مشغل فيديو للاندرويد اخر حيث يحتوي على اغلب المميزات كما انه مجاني وسريع وحجمه لا يتجاوز 15 ميغا بايت بالاضافة الى انه يدعم مختلف اجهزة الاندرويد حتى لو كانت تستخدم اصدار قديم جدا، وهذا في نظري ما يفسر 10 مليون تحميلة التي حصل عليها داخل جوجل بلاي ستور.

ومن المميزات التي يحتوي عليها video player hd هو انه يتيح لك تشغيل مقاطع الفيديو بجميع صيغ مثل AVI، MP4، WMV، RMVB، MKV، 3GP، M4V، MOV، TS، MPG، FLV وذلك بجودة عالية hd كما يدعم أيضا تشغيل جميع الصيغ بالنسبة لمقاطع الصوت. كما يحتوي على خاصية مهمة جدا وهي بدأ الفيديو من النقطة التي خرجت منها عكس بعض البرامج التي تبدأ الفيديو من الاول.

وكذلك وجود إمكانية تسريع الفيديو، اضافة الترجمة، اضافة البث المباشر للقنوات، sleep timer، قفل الشاشة ومميزات اخرى عليك اكتشافها بنفسك بعد تحميل برنامج مشغل فيديو جميع الصيغ للاندرويد hd.

5- kmplayer لتشغيل الفيديو بجميع الصيغ وبجودة عالية hd :


مشغل فيديو للاندرويد

kmplayer هو مشغل فيديو آخر للاندرويد مميز جدا حيث تم اختياره من فريق محرري جوجل بلاي كواحد من افضل برامج الاندرويد، كما فاقت عدد التحميلات التي حصل عليها 10 مليون تحميلة، لكن ما يعيب عليه هو حجمه الكبير بعض الشيء 22 ميغا بايت، وبالرغم من ذلك يبقى برنامج كبير لتشغيل الفيديو بجميع الصيغ والتمتع بمشاهدة الفيديوهات بجودة عالية وبصوت صافي.
افضل 5 مشغلات فيديو للاندرويد بجميع الصيغ 2018 افضل 5 مشغلات فيديو للاندرويد بجميع الصيغ 2018 Reviewed by Unknown on 4/13/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

DMCA.com Protection Status
يتم التشغيل بواسطة Blogger.