افضل 7 برامج اخفاء الصور والفيديو والملفات للاندرويد 2019


اصبحت حياتنا في السنوات الاخيرة كلها في الهاتف الذكي فقد أصبح هذا الأخير يحتوي على كل الصور والفيديوهات التي نلتقطها بشكل مستمر أو التي نقوم بتحميلها من الانترنت، وبالتالي فإن هذه الصور والفيديوهات قد تتضمن صور وفيديوهات اخرى حساسة ولا نريد من احد ان يراها غيرنا، لذلك أصبح استعمال برنامج اخفاء الصور والفيديو أمرا هاما، حيث أن الهاتف هو دائما عرضة للايادي الطويلة، مما يجعل كل الصور والفيديوهات الخاصة بنا معرضة للسرقة والانتشار في أي لحظة.

لذلك قمت اليوم بوضع قائمة تضم أفضل 7 برامج اخفاء الصور والفيديو للاندرويد في 2018، كما توجد منها بعض البرامج التي توفر اخفاء الملفات والمقاطع الصوتية ايضا، وذلك عن طريق إزالتها من الهاتف واخفائها في البرنامج مع حمايتها بكود او باسوورد يكون عبارة عن رقم سري او نمط أو بصمة، اذن هيا لنكتشف هذه البرامج.

1- افضل برنامج اخفاء الصور والفيديو 2018 كيب سيف keepsafe :


برنامج اخفاء الصور والفيديو

كيب سيف يعتبر اهم وافضل برنامج اخفاء الصور والفيديو للاندرويد في 2018، ولا شك أنك قد سمعت به من قبل فهو مشهور جدا ويضم ملايين المستخدمين حول العالم، فهو يمكنك من نقل كل الصور ومقاطع الفيديو الحساسة من معرض الصور الخاص بهاتفك واخفائها في البرنامج، حيث أنها ستختفي تماما من الهاتف ولا يمكن رؤيتها إلا عن طريق الدخول الى برنامج كيب سيف.

كما انك ستقوم بوضع قفل للبرنامج اما برقم سرى او بواسطة نمط اضافة الى قفل بالبصمة إذا كنت تستخدم أحد الهواتف المتطورة مثل سامسونج جلاكسي اس 8. وان هذا الكود او الرمز يجب عليك عدم نسيانه والا راحت عليك الصور. لكن لا تقلق فإن البرنامج يتيح لك التسجيل ببريد إلكتروني لتتمكن من استرجاع الكود اذا نسيته، لذلك احرص على التسجيل ببريد إلكتروني صحيح.

يتيح لك كيب سيف اخفاء الصور والفيديو بعدد لا يتجاوز 200 صورة وفيديو في الحساب المجاني، ولكن ان اردت اخفاء المزيد سوف يتحتم عليك الاشتراك في الحساب المدفوع. كما يتيح لك البرنامج اضافة الصور دفعة واحدة أو متفرقة عن طريق النقر على علامة زائد، كما تستطيع التقاط صور جديدة من داخل البرنامج ثم اخفائها بشكل تلقائي من دون ان تذهب هذه الصور الى gallery الهاتف.

أما في حالة فقدان الهاتف أو فرمطته فإنك تستطيع استرجاع هذه الصور والفيديوهات من خلال الحساب السحاب الخاص الذي يوفره لك كيب سيف private cloud، لكن في البداية عليك تفعيل خاصية النسخ الاحتياطي backup.

برنامج اخفاء الصور والفيديو

كما تستطيع ايضا مشاركة الصور والفيديوهات التي أخفيتها في مواقع التواصل الاجتماعي او مسحها او ارجاعها الى مكانها السابق في الهاتف، وبالتالي فإن برنامج اخفاء الصور والفيديو كيب سيف هو برنامج رائع ويستحق التجربة.

برنامج اخفاء الصور والفيديو

تحميل البرنامج (الحجم 12 ميجا بايت)

2- Du privacy vault :


برنامج اخفاء الصور والفيديو

ليس برنامج اخفاء الصور والفيديو فقط بل يحتوي على مميزات اخرى لا تتوفر في البرنامج السابق، فهو يتيح لك ايضا إخفاء الأرقام الهاتفية عن الآخرين، علاوة على توفيره إمكانية قفل كل التطبيقات الموجودة في الهاتف مثل الواتساب والفيسبوك الى غير ذلك.

فعند الشروع في اخفاء الصور او الفيديو او الارقام الهاتفية يتيح لك البرنامج اضافة حفنة منها دفعة واحدة كما انها تتمركز داخله بالترتيب حسب تاريخ إضافتها وذلك بشكل تلقائي، كما يمكنك كذلك حذفها او ارجاعها الى الهاتف بكل بساطة، أما بالنسبة للحماية فلا داعي للقلق فالبرنامج يتيح لك وضع قفل برقم سري او بواسطة نمط، ويمكنك استعادته في حالة نسيانه عن طريق البريد الالكتروني، وعند قيام أي شخص بادخال الكود خطأ سوف يقوم البرنامج بتصوره بواسطة الكاميرا الامامية.

أما في حالة حذف البرنامج او فرمطة الجهاز فيمكنك اعادة تحميل البرنامج واستعادة كل الصور والفيديوهات التي كانت فيه، يعني كل شيء يتوقف على التسجيل ببريد إلكتروني صحيح، كما ان البرنامج يقفل بشكل تلقائي عند الخروج منه وبالتالي سوف تكون مطالبا بادخال الرمز في كل مرة.


تحميل البرنامج (الحجم 2 ميجا بايت)

Gallery Vault -3 لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو والملفات :


برنامج اخفاء الصور والفيديو

gallery vault هو برنامج اخفاء الصور والفيديو آخر، ويعتبر من افضل واشهر برامج الاندرويد في هذا المجال حتى هذه اللحظة (2018)، كما قد تم تحميله أكثر من 10 ملايين مرة من خلال منصة جوجل بلاي، وبالتالي لا يمكن التحدث عن إخفاء الفيديو والصور بدون أن نذكر هذا البرنامج.

يتيح لك جاليري فولت ليس فقط اخفاء الصور والفيديو بل كذلك يمكنك إخفاء كل انواع الملفات والمقاطع الصوتية التي توجد في ذاكرة الهاتف او في الذاكرة الخارجية SD، وذلك مجانا وبشكل غير محدود، كما أن طريقة نقل الصور والملفات الى البرنامج فهي بسيطة تشبه طريقة البرامج السابقة.

لكن الميزة الجيدة التي توجد في gallery vault هو انه يتيح لك ربط حسابك السحابي في google drive مما يجعلك قادر على عمل نسخ احتياطي للملفات المخفية بشكل تلقائي واسترجاعها في أي وقت، كما يمكنك تغيير ايقونة البرنامج في الشاشة الرئيسية للهاتف ليصبح شبيها بالالة الحاسبة مما يجعل المتطفل لا يتعرف عليه. اضافة الى مميزات اخرى مثل دعمه للغة العربية، وتصوير المتطفل واشياء اخرى…

برنامج اخفاء الصور والفيديو

تحميل البرنامج (الحجم 7.9 ميجا بايت)

4- LockMyPix Photo Vault :

برنامج اخفاء الصور والفيديو

lockmypix هو واحد من افضل البرامج المفضلة لدي في اخفاء الصور والفيديو حيث يتميز هذا التطبيق بتصميم رائع جدا وتنظيم عالي اضافة الى بعض المميزات التي لا توجد في باقي البرامج الاخرى، فهو يتيح لك تصوير الفيديو والصور ثم اخفائها مباشرة دون الحاجة الى الخروج من البرنامج او اختيار الصور والفيديوهات من الهاتف واخفائها مجتمعة أو منفردة، كما تستطيع تحويلها من ملف الى اخر حسب رغبتك او مسحها او ارجاعها الى معرض الصور للهاتف، وكذلك مشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

كما يوفر لك امكانية عمل نسخ احتياطي للصور والفيديوهات لتتمكن من استرجاعها في أي لحظة، اضافة الى حمايتها بواسطة قفل برقم سري او بواسطة نمط وكذلك بواسطة البصمة اذا كنت تمتلك هاتف أندرويد مستشعر البصمة fingerprint phone.

كما يحتوي برنامج Lock My Pix على خاصية مميزة جدا وهي prevent screenshot حيث لن تتمكن من التقاط صورة لشاشة الهاتف اذا كان البرنامج مفتوحا، وبالتالي فانه برنامج اخفاء الصور والفيديو قوي جدا كما انه سهل وبسيط و يدعم اغلب اجهزة الاندرويد لكن ما ينقصه هي اللغة العربية فقط.

برنامج اخفاء الصور والفيديو

تحميل البرنامج (الحجم 4 ميجا بايت)

5- vault :


برنامج اخفاء الصور والفيديو

بعض البرامج التي ذكرنا سابقا وظيفتها هي إخفاء الفيديو والصور فقط، لكن برنامج فولت مصمم ليقوم بأكثر من ذلك، فهو يتيح لك اخفاء الصور والفيديو والاسماء contacts و الرسائل النصية sms وكذلك اخفاء التطبيقات ايضا، وبالتالي فهو يقدم لك حماية اكبر من التطبيقات الاخرى، وهذا ما يجعله من افضل البرامج في هذا المجال وحصوله على 50 مليون تحميل.

كما يوفر لك ايضا ربط حسابك السحابي ونسخ ملفاتك واسترجاعها في اي وقت، كما توجد بعض المميزات الاخرى لكنها غير مجانية والتي تخدع المتطفل، مثل اخفاء البرنامج من على الشاشة، وتصوير المتطفل إذا أخطأ في ادخال الرقم السري الصحيح.

لكن ما اعجبني في هذا البرنامج هو انه يتيح لك متصفح خفي يمكنك من تصفح الانترنت بكل حرية دون أن تترك أي أثر ورائك كما أن هذه الميزة مجانية تماما، اضافة الى دعمه للغة العربية. وبالتالي فهو برنامج جيد ويستحق التجربة.

برنامج اخفاء الصور والفيديو

تحميل البرنامج (الحجم 7.5 ميجا بايت)

6- Private Photo, Video Locker‏ :


برنامج اخفاء الصور والفيديو

هو برنامج اخر ممتاز جدا يمكنك من إخفاء كل شيء في هاتفك من ملفات وصور وفيديوهات ومقاطع صوتية كذلك كما يمكنك من قفل التطبيقات ايضا، لكن عند تحميل البرنامج سوف يفتح لك على شكل الة حاسبة، فكل ما عليك فعله هو ادخال كود مكون من 4 ارقام إلى 12 رقم، ثم اضغط على علامة (=)، ثم بعد ذلك سيطلب منك ادخال البريد الالكتروني، وفي حالة نسيت الكود قم بإدخال 7777 واضغط على تساوي ليرسل لك البرنامج كود جديد إلى البريد الإلكتروني الذي تسجلت به.

كما ان برنامج Private Photo يظهر وسط الشاشة على شكل تطبيق آلة حاسبة وبالتالي لن يتمكن المتطفل من معرفته، كما يتيح لك اخفاء كل الملفات والصور والفيديو والمقاطع الصوتية بشكل غير محدود، اضافة الى ميزة جميلة جدا وهي عندما تقوم بقلب الهاتف على وجهه يغلق البرنامج تلقائيا وهذا يعتبر حلا سريعة في المواقف الحرجة، اضافة الى انه يتوفر على تصميم جميل جدا وبسيط.

برنامج اخفاء الصور والفيديو

تحميل البرنامج (الحجم 6 ميجا بايت)

7- Hide Pictures & Videos - Vaulty‏ :


برنامج اخفاء الصور والفيديو

فولتي هو من اقدم برامج اخفاء الصور والفيديو على الإطلاق، وهو عبارة عن اداة قوية وبسيطة في نفس الوقت، حيث يتيح لك هذا الاخير ازالة كل الصور والفيديو من gallery ثم اخفائها في البرنامج، كما يتيح لك ايضا امكانية عرض هذه الصور والفيديوهات والتعديل عليها، ومشاركتها مع اصدقائك في التواصل الاجتماعي، إضافة الى ترتيبها في عدة ملفات مع وضع باسوورد لكل ملف اذا اردت، كما أن هذا الباسوورد يكون على شكل كلمة او رقم أو ارقام وحروف معا، مما يجعلك تحمي صورك بشكل اقوى.

اضافة الى امكانية عمل نسخ احتياطي للصور والفيديوهات واسترجاعها، وبالتالي فإن Vaulty‏ هو برنامج اخفاء الصور والفيديو جميل جدا ويدعم مختلف هواتف الاندرويد اضافة الى انه خفيف وسريع لكن عيبه الوحيد هو عدم دعمه للغة العربية.

برنامج اخفاء الصور والفيديو

تحميل البرنامج (الحجم 5.3 ميجا بايت)

كان هذا موضوعنا اليوم حول افضل برنامج اخفاء الصور والفيديو في 2018، وانا متأكد انك قد وجدت البرنامج الملائم لك ويا ريت لو تخبرنا به في التعليقات اسفل، كما لا تنسى مشاركة المقال مع الآخرين ليستفيدوا هم ايضا.
افضل 7 برامج اخفاء الصور والفيديو والملفات للاندرويد 2019 افضل 7 برامج اخفاء الصور والفيديو والملفات للاندرويد 2019 Reviewed by Unknown on 4/21/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

DMCA.com Protection Status
يتم التشغيل بواسطة Blogger.