افضل 5 برامج تسريع الشحن البطارية للاندرويد 2018



مع الارتفاع الكبير في عدد مستعملي الهواتف الذكية خاصة هواتف الاندرويد ارتفعت ايضا المشاكل المتعلقة بها، ومن بين هذه المشاكل عدم شحن البطارية بسرعة، مما جعل المستخدمين يبحثون عن برنامج تسريع الشحن البطارية ليخلصهم من هذه المشكلة.

حيث أن الهواتف الذكية تقوم باستهلاك طاقة البطارية بشكل كبير مقارنة مع الهواتف العادية لأنها تستعمل الانترنت 3g و الواي فاي والعديد من البرامج والتطبيقات مثل الألعاب وغيرها بالاضافة الى وجود برامج لا تستعملها كثيرا ورغم ذلك تقوم بتسريب الطاقة من البطارية لانها تشتغل في الخلفية من دون أن تعلم بها.

وبالتالي سوف أشارك معك في هذا المقال أفضل 5 برامج لتسريع شحن بطارية الهاتف في 2018 بطريقة أفضل من السابق باضعاف، حيث كنت في الاول سأقوم بشرح برنامج واحد فقط لكن فضلت أن أضع 5 لكي اتيح لك اختيار برنامج تسريع شحن البطارية المناسب لهاتفك، وكذلك من الممكن أن لا يشتغل معك احد البرامج لذلك من واجبي ان اوفر لك البديل وأن أجنبك عناء البحث.

هل برامج تسريع شحن تضر بطارية الهاتف؟ 

لا اطلاقا لان هذه البرامج تقوم فقط بتوقيف كل البرامج التي تعمل في خلفية الهاتف والتي تساهم في تأخر شحن البطارية وبالتالي سوف تستفيد من شحن سريع للبطارية دون ضرر كما انك سوف تجد في بعض البرامج مميزات أخرى مثل تنظيف الهاتف من الملفات الغير مرغوب فيها واطالة عمر البطارية إلى غير ذلك من المميزات الأخرى التي سوف تكتشفها لاحقا.


انصحك ايضا بقراءة : افضل 8 طرق شحن البطارية بدون شاحن لعام 2018


#1 برنامج تسريع الشحن البطارية super fast charger :



برنامج تسريع الشحن البطارية
برنامج تسريع الشحن البطارية super fast charger يعتبر افضل برنامج اندرويد على الاطلاق الذي يقدم هذه الخدمة، حيث اذا كنت تريد شحن بطارية هاتف الاندرويد الخاص بك بشكل أسرع من المعتاد فانصحك بهذا البرنامج.

حيث يعمل هذا البرنامج مباشرة فور توصيل هاتفك بالكهرباء او بالشاحن ويقوم بتوقيف كل البرامج التي تعمل في الخفاء والتي تسبب تأخر شحن بطارية هاتفك بشكل كبير مثل الألعاب، او كذلك الانترنت في الهاتف مثل الواي فاي و 3G وبالتالي سوف تستفيد من شحن البطارية لهاتف الاندرويد الخاص بك بشكل أسرع كما انه سوف يقوم باطالة عمرها.

 برنامج Super fast charger مجاني تماما وسهل الاستخدام، ويعمل على مختلف هواتف الاندرويد ذات الاصدار 5.0 مثل جلاكسي s6 و هواوي وسوني وغيرهم من هواتف الأندرويد الاخرى لكن إذا كان هاتفك يعمل بإصدار اندرويد اقل من 5 مثل  4.4.4 (kitkat) فلا يمكنك تحميل هذا البرنامج لانه لا يدعم هاتفك. لكن لا تقلق لاني وضعت في هذه المقالة برامج اخرى مناسبة لك.

#2 Super fast charger x5 ثاني افضل برنامج تسريع شحن البطارية للاندرويد 2018 :



برنامج تسريع الشحن البطارية
صراحة برنامج غاية في الروعة ويعتبر من افضل برامج الاندرويد في هذه الفترة، والذي سوف يساعدك على القيام بشحن سريع للبطارية، حيث يعطيك كل الاحصائيات المتعلقة بهاتفك مثل صحة البطارية وحرارة المعالج وموديل الهاتف ونوع اصدار الاندرويد الذي يستعمل، الى غير ذلك من الامور الاخرى، ويكون كل شيء في البداية باللون البرتقالي.

لكن عندما تقوم بتوصيل الهاتف بالشاحن سوف يتحول إلى الازرق وكل ما عليك فعله هو الضغط على زر "start" ليبدأ البرنامج في تسريع الشحن، حيث قمت انا عمدا بفتح الواي فاي والبلوتوث و GPS ثم ضغطت على start فقام البرنامج بتوقيف كل شيء تماما، وهذا يدل على أن برنامج تسريع الشحن البطارية super fast charger x5 يقوم بتوقيف كل البرامج التي تعمل في الخلفية وتسبب تأخر في شحن البطارية مما يساعدك على تسريع الشحن للبطارية وكسب الوقت.

كما انه برنامج مجاني 100% ويدعم اغلب هواتف الاندرويد التي تعمل بنظام 4.0 فما فوق وهذا ما يميزه عن البرنامج السابق، كما أن حجمه صغير جدا فقط 2.66 Mb وبالتالي لن يأخذ مساحة كبيرة من هاتفك بالإضافة إلى أنه سريع وسهل الاستخدام.

#3 ultra fast charging ثالث افضل برنامج تسريع الشحن البطارية للاندرويد 2018 :



برنامج تسريع الشحن البطارية
ايضا ultra fast charging واحد من افضل برامج تسريع شحن بطارية هاتف الاندرويد حيث يقوم هو الآخر بتسريع الشحن للبطارية بنسبة 50% حيث يقوم بتوقيف باقي البرامج التي تعمل في خلفية هاتفك عن العمل وليس هذا فقط، بل يقوم ايضا باطالة عمر البطارية وذلك بمنع البرامج التي تقوم بتسريب الطاقة من البطارية مثل سطوع الشاشة والبلوتوث و انترنت الهاتف و GPS...

وذلك بكبسة زر واحدة عن طريق الضغط على "optimize" في الاعلى. أما عند ربط الهاتف بالشاحن سوف تنبثق لك صفحة جديدة كل ما عليك فعله هو الضغط على زر "start fast charging" في الاسفل.

بعد ذلك سوف يتم بدأ تسريع الشحن للبطارية الخاصة بهاتفك وسوف تلاحظ أن شحن الهاتف بالكامل استغرق مدة أقل بكثير عن سرعة الشحن التي كان يستغرقها من قبل.

وكذلك فإن برنامج تسريع الشحن البطارية ultra fast charging يدعم كل هواتف الاندرويد التي تشتغل بنظام أندرويد 4.1 فما فوق وبالتالي فهذا يجعله يدعم مجموعة كبيرة من الهواتف الضعيفة والقوية ايضا، كما ان حجمه 3Mb فقط بالاضافة الى سرعته وجمالية تصميمه وسهولة استخدامه.

#4 برنامج DR battery :


برنامج تسريع الشحن البطارية

هذا البرنامج يعمل كطبيب البطارية الخاصة بهاتفك ولا شك أنك لاحظت هذا من اسمه doctor battery حيث لا يمكنك هذا البرنامج من تسريع شحن البطارية فقط بل فيه العديد من المميزات الاخرى التي سوف تفيد هاتفك بشكل كبير.

يقوم برنامج doctor battery بتوقيف كل البرامج التي تعمل في الخلفية عند الشحن لكي يقوم بتسريع الشحن البطارية بنسبة 30 في المائة كما يحافظ على عمر البطارية بنسبة 50 في المائة ويعطيك الوقت المتبقي على نفاد بطارية هاتفك بالتدقيق بالاضافة الى بعض الاحصائيات الاخرى مثل حرارة معالج الهاتف والمساحة المستهلكة والمتبقية من الهاتف.

كما أنه يساهم في تسريع هاتف الاندرويد الخاص بك وذلك بتنظيفه من كل الملفات الزائدة الغير مرغوب فيها التي تستهلك مساحة الهاتف وازالة ايضا البرامج التي تعمل في الخلفية والتي تعيق RAM الهاتف وتسبب في إبطائه.

بالاضافة الى انه يلعب دور مبرد للهاتف حيث يقوم برصد البرامج والتطبيقات التي تزيد في حرارة المعالج ويتدخل البرنامج الى ارجاع هاته الحرارة الى وضعها الطبيعي.

كما يتيح لك برنامج doctor battery مراقبة التطبيقات في هاتفك ومعرفة ما هي التطبيقات التي تستهلك أكبر مساحة من هاتفك والتطبيقات التي تستهلك البطارية وتقوم بحذفها او الغاء تثبيتها بنفسك دون الخروج من البرنامج.

إذن برنامج تسريع الشحن البطارية dr battery هو برنامج مجاني ويدعم اغلب هواتف الاندرويد التي تعمل بإصدار 4.0 وحجمه خفيف فقط 8 ميغا بايت كما أن تصميمه ممتاز مما يتيح سهولة في استعماله بالاضافة الى انه يدعم مجموعة من اللغات منها اللغة العربية.

#5 برنامج تسريع الشحن البطارية 2018 Fast Charger Battery Master :



برنامج تسريع الشحن البطارية
ايضا هو برنامج اخر لتسريع الشحن لبطارية هاتف الاندرويد الخاص بك ويستحق ان يكون في هذه القائمة نظرا للتقييم العالي الذي حظي به في جوجل بلاي 4.6 وكل الناس تشكره على المميزات الجميلة التي يقدمها وابرزها هو حل مشكلة البطئ في شحن البطارية لهواتف الاندرويد كما قام بتحميله أزيد من مليون مستخدم.

حيث يقوم هو الآخر بتنظيف الهاتف من الملفات الزائدة ويقوم بإيقاف باقي البرامج اثناء الشحن لكي يسرع عملية شحن البطارية لكن يتيح لك امكانية ايقاف او عدم ايقاف بعض الاشياء مثل الواي فاي … كما انه يشبه الى حد كبير البرنامج السابق dr battery.




كانت هذه افضل برامج تسريع الشحن لبطارية هاتف الاندرويد وان كنت ترى بأن هناك برنامج جيد لم نتكلم عنه لا تنسى كتابته في تعليق كما لا تنسى مشاركة هذا المقال في مواقع التواصل الاجتماعي.
افضل 5 برامج تسريع الشحن البطارية للاندرويد 2018 افضل 5 برامج تسريع الشحن البطارية للاندرويد 2018 Reviewed by Unknown on 3/13/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

DMCA.com Protection Status
يتم التشغيل بواسطة Blogger.