برنامج instube تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2018

غالبا ما يظهر برنامج جديد في عالم برامج الاندرويد يدعي أصحابه أنه افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد لكن سرعان ما يتضح لنا على ان هذا الادعاء غير صحيح او لا يرقى لمستوى تطلعات مستخدمي هواتف الاندرويد، حيث انا شخصيا استعملت الكثير من برامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد لكن اجدها مزيفة او تبطئ الهاتف الى غير ذلك من المشاكل الكثيرة، لكن مع استمراري في البحث عن البرنامج المثالي الذي يحقق كل ما اريد من سرعة في التحميل وجمال في التصميم وسهولة الاستعمال وجدت برنامج instube video downloader.

وكما نعلم فان اغلب مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك واليوتيوب وانستغرام وتويتر لا توفر خاصية تحميل الفيديو تلقائيا. وحتى هذه اللحظة هناك طريقة وحيدة لتحميل الفيديو هو ان نقوم بنسخ الرابط ووضعه في احدى مواقع او برامج التحميل، لكن كل شيء قد تغير اليوم فلن تحتاج بعد اللى القيام بنسخ الروابط، حيث ان برنامج instube سوف يجعلك تنسى هذه الطريقة تماما ويجعلك تقوم بتحميل فيديو من اليوتيوب للاندرويد بجودة عالية hd فقط ببضع نقرات، وهذا ما سنشرح بالتفصيل اسفل اذن تابع الشرح.

مميزات برنامج instube :


-  ان برنامج instube الرائع متاح للتحميل مجانا، و يجب علينا ان نكون مبتهجين حيث اصبح مطوري تطبيقات الاندرويد يضعون مثل هذه البرامج مجانا ولو كان شخص اخر لجعله مدفوعا، لانه بكل بساطة برنامج يحتوي على العديد من المميزات والمفاجئات كما التي جعلته افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد في 2018.


- برنامج instube ليس للتحميل فيديوهات من اليوتيوب فقط بل هناك مواقع اخرى يمكنك ان تقوم بالتحميل منها ايضا حيث انه يدعم ازيد من 25 موقع منها مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الافلام مثل فيسبوك، تويتر، واتساب،انستغرام، skymovies … يمكنك اكتشاف المواقع الاخرى بنفسك.


-   يمكنك ايضا استعمال برنامج instube كمتصفح وزيارة باقي المواقع التي لا يدعمها وذلك باستعمال محرك البحث فهو متصفح مثل جوجل كروم.


-  يسمح لك بمشاركة الفيديوهات مع اصدقائك في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والواتس اب ومسنجر في جزء من الثانية فقط.


- instube ليس برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد فقط بل يمكن ان يلعب دور media player اي مشغل الفيديو والموسيقى، حيث يستطيع التقاط الفيديوهات والصوتيات من الميموري كارت SD الموجودة في هاتفك ثم يعرضها لك ويمكنك تشغيلها في اي وقت تريد.

تحميل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد instube :


ليكن في علمك ان هذا البرنامج غير موجود في جوجل بلاي لانه لا يتماشى مع سياسات جوجل، لان شركة جوجل هي من تمتلك يوتيوب وتعتبر برامج التحميل من اليوتيوب غير قانونية. وبما ان الخدمة الرئيسية التي يقدمها هذا التطبيق هي التحميل من اليوتيوب للاندرويد فلن يكون في متجر google play بطبيعة الحال، لكن لا تقلق فيمكنك تحميل البرنامج على شكل apk من الموقع الرسمي الخاص به من هنا.

الان طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب باستعمال برنامج instube :


بعد قيامك بتحميل البرنامج دعنا ننتقل الى طريقة الاستعمال. إذن، فان طريقة التحميل من اليوتيوب ليس امرا معقدا حيث ان برنامج instube أتى لجعل تحميل الفيديوهات والصوتيات من الانترنت امرا مجانس و سهل جدا على كل مستخدمي الهواتف، وبهذا المثال الذي سوف اعرض لك ستتمكن من معرفة طريقة التحميل 100% :

1- كل ماعليك فعله هو القيام بفتح البرنامج لتظهر لك واجهته على هذا الشكل  كما هو موضح في الصورة اسفل.



2- كما تلاحظ، لقد قام برنامج instube بعرض مجموعة من المواقع تلقائيا وهناك العديد في الاسفل ولكن لا يظهر في الصورة، ولكن لن نقوم بشرح كل هذه المواقع فقط سوف نأخد اليوتيوب كمثال ويمكنك تطبيق نفس الطريقة على المواقع الاخرى. اذن نقوم بالضغط على ايقونة اليوتيوب التي تظهر في الاعلى ثم يفتح معك متصفح اليوتيوب قم بالبحث عن الفيديو الذي تريد تحميله على هاتفك الاندرويد. قم بتشغيل الفيديو ثم سوف ترى مباشرة ايقونة التحميل حمراء اسفل الشاشة.



3- الان انت تعرف ما يجب عليك ان تفعل صحيح؟ نعم فقط بعد الضغط على ايقونة التحميل اسفل سوف يعطيك برنامج instube مجموعة من الصيغ والدقة التي يمكن ان يتحمل بها الفيديو. وهناك مجموعة من الصيغ اي video format مثل MP4 و MP3... ودقة الفيديو او video resolution مثل 720P و 1080P و1280P...يمكنك اختيار ماشئت ثم النقر على download.



إذن هذا كل شيء عن برنامج instube، استعمل هذا البرنامج الرائع جدا لتحميل فيديوهاتك المفضلة من اليوتيوب او من المواقع الاخرى مجانا ومباشرة الى هاتفك الاندرويد، كما اتمنى ان اكون قد وفرت كافة المعلومات عن برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد instube كما لا تنسى ان تشاركنا تجربتك مع هذا البرنامج عن طريق ترك تعليق اسفل.



برنامج instube تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2018  برنامج instube تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2018 Reviewed by Unknown on 1/18/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

DMCA.com Protection Status
يتم التشغيل بواسطة Blogger.