برنامج ارسال البرامج بالبلوتوث 2018

هل تريد برنامج ارسال البرامج بالبلوتوث يمكنك من ارسال ومشاركة تطبيقات والعاب الاندرويد مع اصدقائك بسرعة كبيرة ؟ اذن فهذا المقال مكتوب خصيصا لك وسوف تجد ما تبحث عنه بكل تأكيد، حيث وضعت لك اليوم قائمة بأفضل 5 برامج ارسال البرامج بالبلوتوث في 2018 والتي تتوفر على مميزات هائلة جدا حيث سوف تمكنك هذه البرامج ايضا من مشاركة كل الملفات الموجودة على هاتفك مع اي هاتف اخر بسرعة قياسية، كما يمكنك استعمال مجموعة من وسائل الارسال وهي ارسال البرامج والتطبيقات عن طريق wifi direct  و البلوتوث و البريد الالكتروني الى غير ذلك من الوسائل الاخرى اضافة الى انك سوف تستطيع ايضا مشاركة ملفاتك  مع اصدقائك عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والواتساب.

كما ان برامج ارسال البرامج بالبلوتوث التي اخترت لك اليوم فهي مأخوذة بعناية فائقة حيث انها حاصلة على تقييم عالي في جوجل بلاي زيادة على استخدامها من طرف الملايين من طرف مستخدمي الاندرويد في العالم اضافة الى ان هذه البرامج تدعم اغلب اصدارات الاندرويد وجميع انواع الهواتف.


1- sharecloud افضل برنامج ارسال البرامج بالبلوتوث بدون منازع :

برنامج ارسال البرامج بالبلوتوثيعتبر برنامج sharecloud من افضل برامج مشاركة التطبيقات في سنة 2018، فهو برنامج ارسال البرامج بالبلوتوث لاي هاتف اخر دون ان يحتاج صاحب الهاتف الاخر تثبيث البرنامج في هاتفه فيكفي ان يكون في هاتفك انت فقط.
يمكنك برنامج الاندرويد sharecloud من ارسال مجموعة من الملفات الموجودة على هاتفك، مثل ارسال البرامج بالبلوتوث وبدون ان تحتاج الى الانترنت وكذلك يتيح لك البرنامج ارسال الفيديوهات والمستندات والصوتيات والصور الى غير ذلك.

فاذا كنت لا تريد استعمال البلوتوث في ارسال البرامج فان برنامج sharecloud يمكنك من استعمال 10 وسائل أخرى كمشاركة التطبيقات والبرامج عبر الوايفاي والبريد الإلكتروني أو جوجل درايف او مشاركتها عبر رابط.
يمكنك ايضا البرنامج من المشاركة الفورية لفيديوهاتك وصورك عبر مجموعة من مواقع التواصل الاجتماعي مثل الواتساب واليوتيوب وفيسبوك وتويتر الى غير ذلك من المواقع الاخرى لكن في هذه المرحلة سوف تحتاج الى الانترنت بطبيعة الحال.
من بين بعض الاشياء الرائعة التي اعجبتني صراحة في برنامج sharecloud هو توفره على محرك بحث حيث اذا اردت ارسال برنامج فلن تحتاج الى البحث في البرامج بل كل ما عليك فعله هو كتابة اسمه في محرك البحث فيطلع لك مباشرة دون عناء وكذلك يمكنك فعل نفس الطريقة مع باقي الملفات الاخرى.
يلعب برنامج sharecloud بعض الادوار الاخرى ليس ارسال البرامج بالبلوتوث فقط بل يمكنه تنظيف هاتفك من النفايات وذلك بالنقر على junk clean كما يمكنه عمل نسخة لملفاتك و بالتالي يمكنه استرجاعها في حالة قمت بحذف اي ملف واردت استعادته، وهناك المزيد من المعلومات المهمة عن طريقة استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف الاندرويد في هذه المقالة.
كما لا ننسى تصميم برنامج شير كلاود الرائع والسهل جدا حيث يمكن لاي شخص كيف ما كان التعامل معه بكل سلاسة، وايضا شهرته الواسعة وسط برامج ارسال البرامج بالبلوتوث حيث قام بتحميله ازيد من 50 مليون شخص فهذا الرقم الضخم لا يدعوا للاستغراب مقارنة مع مميزات البرنامج الرائعة ومناسبته مع كل اصدارات الاندرويد.
تحميل (مجانا
  

2- برنامج bluetooth file share لمشاركة البرامج والتطبيقات بسرعة :


برنامج ارسال البرامج بالبلوتوثbluetooth file share هو برنامج ارسال البرامج بالبلوتوث الذي يعتبر من التطبيقات الرائعة في هذا المجال لهذه السنة والذي يتوفر على واجهة بسيطة  وتقييم عالي من المستخدمين الذين قاموا بتجربة البرنامج حيث قام بتحميله ازيد من 1 مليون شخص، كما ان حجم البرنامج صغير جدا حيث لن يأخذ من مساحة هاتفك سوى 3.54 ميغابايت وانه لكن يجب ان يكون الجوال الخاص بك يعمل بإصدار اندرويد 4.0.3 فما فوق ليشتغل معك البرنامج بدون مشاكل.

يمكنك هذا البرنامج من ارسال البرامج بالبلوتوث بسرعة كبيرة جدا نحو جميع الهواتف بدون انترنت وبدون ان يقوم الهاتف المستقبل من تثبيث البرنامج، وكذلك فان برنامج bluetooth file share يتيح لك امكانية كل الملفات مثل الصور والفيديوهات والملفات المضغوطة والبرامج والتطبيقات سواء البرامج المتبثة على هاتفك او على شكل apk.

هناك مجموعة من الوسائل الاخرى لارسال البرامج التي يتيح لك تطبيق bluetooth file share مثل الارسال عن طريق البريد الالكتروني او wifi direct، كما يمكنك مشاركة التطبيقات مباشرة وبضغطة زر في مواقع التواصل الاجتماعي كالواتساب والفيسبوك.

تحميل (مجانا

3- ثالت برنامج ارسال البرامج بالبلوتوث apk share :


برنامج ارسال البرامج بالبلوتوثapk share هو برنامج ارسال البرامج بالبلوتوث فقط وليس كباقي البرامج الأخرى التي فيها مجموعة من المميزات مثل ارسال الصور والفيديوهات وما شابه ذلك بل بالعكس، فان برنامج apk share  يتيح لك ارسال البرامج المتبثة على هاتفك الاندرويد الى اي هاتف اخر بالبلوتوث او باستعمال بعض الطرق الاخرى مثل البريد الالكتروني و الواي فاي.

بصراحة يعتبر من افضل برامج مشاركة التطبيقات على الاطلاق في 2018 حيث حصل على اربع نجمات ونصف في جوجل بلاي كما ان عدد التحميلات له فاقت 10 مليون تحميلة، لذلك كان لا بد من اضعه في قائمة افضل برامج ارسال البرامج بالبلوتوث.

ان برنامج apk share يتناسب مع كل اجهزة الاندرويد سواء كانت ضعيفة او جيدة لان حجمه صغير جدا فهو لا يتجاوز 2.25 ميجابايت وبالتالي لن يأخد مساحة كبيرة من الرام الخاصة بهاتفك وكذلك لا يحتاج روت ولا اي شيء، اما تصميم البرنامج وطريقة اشتغاله فهي ابسط مما تتخيل، كل ما عليك فعله هو فتح البرنامج واختيار التطبيق الذي تريد ثم النقر على send فقط.

تحميل (مجانا

4 - برنامج bluetooth app sender apk share الرائع :

برنامج ارسال البرامج بالبلوتوثاذا كنت تبحث عن برنامج مميز لارسال ومشاركة البرامج والتطبيقات والعاب الاندرويد مع اصدقائك بالبلوتوث فانصحك بهذا البرنامج الرائع جدا bluetooth app sender apk share فهو برنامج ذو تصميم جميل جدا ومنظم يتيح لك ارسال كافة انواع الملفات الى اصدقائك مثل الصور والصوتيات والفيديوهات عن طريق البلوتوث او عن طريق الواي فاي والبريد الالكتروني… كما يسمح لك بمشاركة البرامج والملفات عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك والواتساب.
هناك بعض المميزات الاخرى التي يتوفر عليها برنامج bluetooth app sender التي لا توجد في التطبيقات الاخرى، حيث بعد تحميلك للبرنامج وفتحه سوف تشاهد حجم كل تطبيق في هاتفك وبالتالي يمكنك حذف التطبيقات الكبيرة التي تأخد مساحة كبيرة من الرام وكذلك يمكنك الاطلاع على المعلومات الخاصة بكل تطبيق وذلك بالنقر عليه نقرة طويلة.
حجم برنامج bluetooth app sender صغير جدا (3.7mb) فقط ويناسب هواتف التي تشتغل بنظام اندرويد 4.0.3 فما فوق، وهو حاصل على 4.4 نجمات في جوجل بلاي وهذا تقييم عالي طبعا كما ان عدد التحميلات للبرنامج تجاوزت 1 مليون تحميلة.


تحميل (مجانا

5 – 4shareapps الرهيب لارسال البرامج بالبلوتوث بسرعة خرافية 20mb/s:

4shareapps4ShareApps هو من افضل برامج ارسال البرامج بالبلوتوث في 2018 ويشبه برنامج sharecloud الى حد بعيد، فتصميم البرنامج رائع جدا خاصة مع اللون الابيض والازرق المريح للعين، كما ان حجم البرنامج صغير جدا لا يتجاوز 4.64 ميجابايت ولقد تجاوز 10 مليون تحميلة في جوجل بلاي، كما ان هاتفك يجب ان يكون يدعم اصدار اندرويد 4.1 فما فوق ليشتغل عندك البرنامج.
يمكنك برنامج 4sahreapps من مشاركة و ارسال البرامج بالبلوتوث كما يمكنك من ارسال الملفات مثل pdf و الفيديوهات والصور مع اصدقائك وعائلتك  بالبلوتوث او باستعمال البريد الالكتروني والواي فاي الى غير ذلك من الوسائل الاخرى التي يوفرها البرنامج.
من المميزات الاخرى للبرنامج انه يقوم بعمل نسخة احتياطية للتطبيقات المثبتة على هاتفك وحفظها على بطاقة SD بضغطة زر واحدة، كما يسمح لك بمشاركة الملفات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك و الواتساب، اضافة الا ان برنامج 4shareapps يتيح لك امكانية معرفة ما هي التطبيقات والصور التي يشاركها الناس في نفس اللحظة.
بصراحة ارى ان برنامج 4shareapps من افضل برامج ارسال البرامج بالبلوتوث حاليا والذي انصحك بتحميله لانه سوف يساعدك كثيرا ويغنيك عن باقي التطبيقات الاخرى كما انه يدعم اللغة العربية ويمكنك تنظيم هاتفك من خلاله ايضا.




تحميل (مجانا

برنامج ارسال البرامج بالبلوتوث 2018  برنامج ارسال البرامج بالبلوتوث 2018 Reviewed by Unknown on 1/16/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

DMCA.com Protection Status
يتم التشغيل بواسطة Blogger.