برنامج سناب تيوب للتحميل من اليوتيوب للاندرويد 2018

اصبح في الوقت الراهن وبالتحديد في سنة 2018 العديد من البرامج والتطبيقات التي توفر خدمة التحميل من اليوتيوب للاندرويد وهذا جيد، لكن هل هذه البرامج كلها جيدة وتلبي حاجيات المستخدم؟. طبعا لا ، فان هناك الكثير من برامج التحميل من اليوتيوب او التحميل من اي موقع اخر تحتوي في داخلها العديد من الاعلانات التي تسبب ازعاجا كبيرا للمستخدمين زيادة على بعض المشاكل الاخرى مثل كبر حجم البرنامج والذي يستهلك مساحة كبيرة من رام الهاتف وبالتالي التسبب في ابطائه.

برنامج سناب تيوب snaptube  للتحميل من اليوتيوب للاندرويد 2018


تحميل سناب تيوب
برنامج سناب تيوب


وبعدما تحدثنا عن في المقال السابق عن instube البرنامج الرائع للتحميل من اليوتيوب للاندرويد بسرعة رهيبة والذي اعتبرناه افضل تطبيق في هذا المجال بدون منازع نظرا للمميزات والخدمات الرائعة التي يقدمها، سوف نتحدث اليوم عن برنامج اخر لا يقل عنه أهمية في مجال تحميل من اليوتيوب وهو برنامج سناب تيوب او snaptube.

سناب تيوب هو برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد مجاني 100% وليس اليوتيوب فقط بل يمكنك كذلك من تحميل الفيديوهات من مجموعة من المواقع الاخرى مثل الفيسبوك وانستغرام وتويتر، وفي الحقيقة انا مسرور جدا اتعرف لماذا؟

لان في السابق كنا عندما نشاهد بعض الفيديوهات التي تثير اهتمامنا كثيرا مثل الفيديوهات التعليمية او التي تتضمن نصائح في مجال معين، وبالتالي فحينما نريد تحميل هذه الفيديوهات بهدف الرجوع اليها مرة اخرى نجد هناك عائقا كبيرا خاصة بالنسبة لنا نحن مستخدمي الهواتف، لا شك انك تعرف هذا العائق بالطبع، وهو نسخ رابط الفيديو ثم الذهاب الى موقع التحميل ولصقه ومن ثم تحميل الفيديو، هذه العملية المتعبة هي مجرد هراء فقط.

ولم يكن هناك اي بديل لمشكلة عدم وضع زر التحميل المباشر للفيديوهات في شركة اليوتيوب او فيسبوك سوى تلك العملية المتعبة، لكن الان الامر اصبح مختلفا تماما خاصة مع برنامج مثل سناب تيوب، حيث يمكننا الان تحميل اي فيديو من اليوتيوب على هاتف الاندرويد الخاص بنا بجودة عالية وذلك ببضع نقرات فقط وفي ثواني قليلة.

الان لنتعرف على مميزات برنامج سناب تيوب snaptube :

1- برنامج سناب تيوب هو برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد مجاني  يستعمله عدد هائل من المستخدمين يصل عددهم الى 40 مليون مستخدم، كما انه برنامج امن وحجمه صغير جدا لا يتجاوز 10 ميجابايت مما يجعله لا يأخد مساحة كبيرة من هاتفك ويتسبب في ابطائه مثل باقي البرامج الاخرى، كما انه برنامج سريع وسهل الاستعمال.

2 - سناب تيوب هو برنامج ليس فقط للتحميل من اليوتيوب بل يمكنك كذلك من تحميل الفيديوهات لمجموعة من مواقع التواصل الاجتماعي وهي فيسبوك، تويتر، واتساب، انستغرام، dailymotion، vine وكذلك التحميل من مواقع الافلام مثل tune، pagalworld، funnyordie اضافة الى العديد من مواقع الموسيقى الى غير ذلك من المواقع الاخرى.
  
3- يمكن لبرنامج سناب تيوب ان يقوم بدور مشغل الميديا او media player حيث يستطيع سناب تيوب اخد كل الفيديوهات الموجودة في هاتفك وكذلك الصوتيات والصور وبالتالي يعرضها امامك ثم يمكنك تشغيلها وقت ما تريد كما يمكنك مشاركتها مع اصدقائك وعائلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

4 - تحميل سريع وبدقة عالية تصل الى 1080p كما انه يتوفر على محرك بحث يمكنك الدخول من خلاله الى اي موقع في عالم الانترنت حيث انه يلعب دور المتصفح ايضا مثل متصفح موزيلا على سبيل المثال.

5 - يقوم برنامج سناب تيوب بعرض الفيديوهات الأكثر مشاهدة الحاصلة على نسب كبيرة من التفاعل والتي تكون في trending كما انه يدعم اللغة العربية وهذا ما لا يتوفر عليه اغلب برامج التحميل من اليوتيوب للاندرويد.

6 - هناك ميزة جديدة يقدمها برنامج سناب تيوب حيث وضعها الان للمستخدمين لتجربتها ومنهم انت ايضا وهي امكانية التعرف على الارقام المجهولة التي تتصل بك، وكذلك امكانية حظر الارقام الغير مرغوب فيها.

7 - يتيح لك امكانية التحكم في سرعة التحميل كما ان سرعة التحميل غير محدودة.

تحميل برنامج سناب تيوب snaptube apk :

قبل تحميل برنامج سناب تيوب دعني اخبرك اولا ان هذا البرنامج اذا قمت بالبحث عنه في متجر جوجل بلاي سوف لن تجده متوفرا هناك، لان شركة جوجل تعتبر اي برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد او التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مخالفا لسياساتها وهذا شيء غير مفهوم صراحة، وانا شخصيا لم افهم لماذا لم تقم اصلا بوضع زر تحميل وتنهي هذه المسألة، لكن لا تقلق فكل شيء له الحل، حيث يمكنك تحميل برنامج سناب تيوب على شكل ملف apk ثم تثبيته على هاتفك الاندرويد أو تحميله على الكمبيوتر ثم نقله الى هاتفك.

تفاصيل قبل تحميل برنامج سناب تيوب

اسم البرنامج : snaptube
المطور snaptube
السعر : مجاني
الحجم : 10mb
الاصدار : الاخير (متجدد دائما)


للاسف برنامج سناب تيوب غير متوفر لاصحاب هواتف الايفون كما انه غير متاح للتحميل بالنسبة لاصحاب اجهزة الكمبيوتر الى اذا قاموا بتشغيله في احدى برامج محاكاة الاندرويد ولقد قمت بالكتابة عن هذا الموضوع من قبل، يمكنك قرائته، افضل برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر.

مشكلة قد تواجهك عند تثبيت برنامج سناب تيوب :

عند محاولة تثبيت برنامج قد تم تحميله من خارج متجر جوجل بلاي مثل برنامج سناب تيوب قد تواجه مشكلة صغيرة عند القيام بالتثبيت وهو ظهور رسالة " instal blocked " ، وحل هذه المشكلة بسيط جدا، فكل ما عليك فعله هو الذهاب الى اعدادات الهاتف settings ثم النقر على security ثم وضع علامة صح على Unknown sources ، ثم اعد تثبيت البرنامج وسيعمل هذه المرة.

طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب للاندرويد من خلال برنامج سناب تيوب :

الخطوة الاولى التي يجب عليك القيام بها بطبيعة الحال هي فتح البرنامج لتظهر لك واجهة سناب تيوب على هذا الشكل الذي تلاحظ في الصورة.

تحمبل من اليوتيوب للاندرويد


اذن بعدما فتحنا برنامج snaptube لاحظنا انه اعطانا مباشرة واجهة فيها مجموعة من الفيديوهات المميزة او فيديوهات التي عملت (buzz) وهذه الفيديوهات موزعة الى تقسيمات، وكل تقسيم يتكلم عن مجال معين حيث هناك مجال الأخبار والموسيقى وكرة القدم والمضحكة، المسلسلات وعالم المشاهير اضافة الى التكنولوجيا والبرامج.



و للتحميل من اليوتيوب كل ما علينا فعله هو النقر وسط محرك البحث ثم نقوم بالضغط على ايقونة اليوتيوب ثم نقوم بالبحث عن الفيديو الذي نريد، مثلا على سبيل المثال سأقوم بالبحث عن " افضل افلام كوميدية 2017 " ثم سوف اقوم بالضغط على الفيديو الاول من نتائج البحث.



الان كل ما علي فعله هو الضغط على زر تحميل اسفل الفيديو ليعطينا البرنامج امكانية اختيار صيغة وجودة الفيديو الذي نريد تحميله على هاتف الاندرويد الخاص، حيث هناك صيغ خاصة بتحميل الفيديو على شكل صوت فقط MP3 و M4A، او تحميله صوت وصورة MP4.




اما دقة الفيديو او ما يصطلح عليه بالانجليزية video resolution التي يوفرها برنامج سناب تيوب هي 1080P,720P ,480P ,360P ,240P ,144P ,128K، يمكنك ان تختار منها ما يناسب سرعة شبكة الانترنت التي تتصل منها، وبعد اختيارك للدقة والصيغة سوف يتم تنزيل الفيديو مباشرة على هاتفك.



ولتشغيل هذا الفيديو لن نتعب أنفسنا في البحث عن الملف الذي ذهب اليه الفيديو فكل ما سنقوم بفعله هو الضغط على " التحميلات" ثم سنجد الفيديو الذي قمنا بتحميله من اليوتيوب ثم نقوم بتشغيله، بالاضافة الى ان برنامج سناب تيوب يتيح امكانية مشاركته مع الاصدقاء والعائلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك والوتساب او عبر البريد الالكتروني والمزيد من الوسائل الاخرى.





هل يمكن تغيير مسار تنزيل الفيديو؟

نعم بالطبع يمكنك تغيير المكان او الملف الذي سوف يذهب الفيديو اليه بعد تحميله من اليوتيوب او من اي جهة اخرى كما يمكنك اختيار ان يتم ذهاب الفيديو إلى الذاكرة الداخلية للهاتف والتي تسمى بالانجليزية storage او يتم ذهابه الى الذاكرة الخارجية SD، وهذه التعديلات يمكنك القيام بها بالدخول الى إعدادات التطبيق.

هل اذا انقطع الانترنت سوف اعيد تحميل الفيديو من جديد ؟

من منا لم يجرب تحميل فيديو من اليوتيوب من خلال برنامج اخر وكان ذلك الفيديو طويل ثم انتظار وقت كبير جدا ليتم التحميل لكن فجأة تنقطع الانترنت ونضطر مرة اخرى الى اعادة التحميل من جديد، صراحة شعور لا يحسد عليه وهو شعور بالاحباط والاكتئاب يدفعنا الى الضجر وعدم الرجوع الى تحميل ذلك الفيديو مرة اخرى، لكن مع برنامج سناب تيوب تم حل هذه المشكلة نهائيا حيث في حالة انقطاع الانترنت كل ما عليك هو الرجوع الى التحميلات ثم استئناف تحميل الفيديو الى ان يكتمل، وهذه تعتبر من الميزات الرائعة التي يتوفر عليها برنامج سناب تيوب والتي يشكر عليها صراحة.

ماهية المواقع التي يدعمها برنامج سناب تيوب ؟

سناب تيوب يمكنك من تحميل الفيديوهات التي تريد من مجموعة من المواقع المختلفة ومن مجالات مختلفة ايضا ويبلغ عدد هذه المواقع حوالي 27 موقع وهذه بعض منها :
  • facebook.com                                         
  • instagram.com
  • vevo.com
  • whatsappdaily.com
  • dailymotion.com
  • vimeo.com
  • vine.co
  • vuclip.com
  • metacafe.com
  • liveleak.com
  • twitter.com
  • tune.pk
  • soundcloud.com
  • mthai.com
  • pagalworld.com
  • dailytube.in
  • mrpopat.in
  • pinguda.com
  • 3gpmania.co
  • funnyordie.com
  • vid.me


خلاصة :

اذن برنامج سناب تيوب يعتبر من افضل برامج التحميل من اليوتيوب للاندرويد في 2018 نظرا للخدمات العديدة التي يقدمها لمستخدمي الاندرويد حيث فاقت الخدمات التي يقدمها بعض البرامج الاخرى مثل تيوب ميت و فيد ميت وهذا ما ادى الى تهافت الناس عليه حيث اصبح ازيد من 40 مليون شخص يستعمل هذا التطبيق، ومن هذه الخدمات الرائعة التي يوفرها برنامج سناب تيوب اولا هو دعمه للغة العربية وكذلك سرعته في التحميل مع اعطاء الامكانية للمستخدم ان يتحكم في هذه السرعة، وكذلك اتاحته إمكانية التحميل من مجموعة من المواقع التي هي حوالي 27 موقع ومن اشهرها اليوتيوب والفيسبوك، وتحميل الفيديوهات من خلال برنامج سناب تيوب يكون بجودة عالية hd كما يمكن من تحميل الصوت فقط mp3 او الصوت والصورة mp4، وهناك بعض المزايا الاخرى التي يحتوى عليها البرنامج وهو كونه يستطيع لعب دور متصفح مثل جوجل وكذلك مشغل الفيديوهات والصوتيات والصور المسجلة في كارت SD للهاتف والعديد من الاشياء الاخرى التي يجب عليك اكتشافها بنفسك.

 وفي الاخير اتمنى ان اكون وفرت قدر الامكان المعلومات الكافية عن هذا البرنامج وان كنت ترى بأن هناك برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد مثل سناب تيوب او افضل منه لا تتردد بكتابته في تعليق اسفل و سوف اقوم بتجربته.    
برنامج سناب تيوب للتحميل من اليوتيوب للاندرويد 2018 برنامج سناب تيوب للتحميل من اليوتيوب للاندرويد 2018 Reviewed by Unknown on 1/20/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

DMCA.com Protection Status
يتم التشغيل بواسطة Blogger.