برنامج فيد ميت vidmate تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2018

برنامج فيد ميت هو برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد مشهور جدا يعتبر من افضل برامج تحميل من اليوتيوب على الإطلاق في 2018، حيث استطاع فرض نفسه بقوة في هذا المجال رغم وجود عدد كبير من برامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد، لكن فيد ميت اتى بمميزات هائلة جعلت من مستخدمي هواتف الاندرويد يتهافتون على تحميله في هواتفهم حيث وصل عدد مستخدمي برنامج vidmate الى 500 مليون مستخدم وهذا رقم كبير طبعا وهو مؤشر واضح يدل على مدى كفاءة ونجاح هذا التطبيق.


واذا كنت شخص يحب الاستمتاع بمشاهدة المسلسلات والافلام والبرامج التلفزيونية فان برنامج فيد ميت يتيح لك متابعتها لحظة بلحظة لانه بالاضافة الى كونه برنامج تحميل من اليوتيوب فانه يدعم مجموعة من المواقع التي تمكنك من تحميل هذه المسلسلات والافلام مجانا في اي وقت تريد، او مشاهدتها اون لاين اذا كنت تريد الاقتصاد على  الانترنت، خاصة اذا كنت متصل من 3G او 4G حيث غالبا هذه الافلام تكون طويلة وحجمها كبير جدا. لكن المهمة الاساسية التي وجد من اجلها فيد ميت والتي لا شك انك تبحث عنها طبعا،هي التحميل من اليوتيوب للاندرويد بسرعة وسنقوم بشرح كيفية القيام بهذه العملية خطوة بخطوة.

مميزات برنامج فيد ميت 2018:


1.  تحميل الفيديوهات بسرعة كبيرة جدا


يعطيك فيد ميت امكانية زيادة سرعة التحميل تصل الى 200% مقارنة مع البرامج الاخرى، وذلك بنفس الانترنت الذي كنت متصل به من قبل، وهذه تقنية تستعملها قلة قليلة من برامج التحميل من اليوتيوب للاندرويد مثل برنامج instube  و سناب تيوب اللذان تكلمنا عنهما في المواضيع السابقة، وتساعدك هذه التقنية في على تسريع الانترنت لديك الى اقصى درجة، وللتوضيح اكثر هو ان برنامج فيد ميت يقوم بالاتصال بالانترنت الخاص بك  من خلال هاتفك عدة مرات في نفس الوقت لمضاعفة سرعة التحميل لديك ب 5 او 6 مرات مما يعني انك اذا كنت جالس في مقهى ومتصل من wifi سوف تكون انت من يأخذ أكبر حصة من الانترنت.

2. فيد ميت بواجهة رائعة جدا


مع كثرة الخدمات التي يقدمها البرنامج والتي يصعب تسييرها سوف تظن بأنه تطبيق غير منظم او تصميمه رديء لكن برنامج فيد ميت يتوفر على واجهة من اروع واجهات برامج الاندرويد التي رأيت بالاضافة الى سلاسة استعمالها، حيث تجعل المستخدم يستعمل البرنامج بكل سهولة وأريحية حتى وان كان لا يفقه اي شيء في مثل هذه البرامج. وحتى اكون موضوعيا هناك بعض الامور التي لا بد ان اشرحها لك حتى تستعمل برنامج فيد ميت جيدا وخاصة في الامور المتعلقة بالاعدادات.

3. مشاهدة البث المباشر


هناك مجموعة من البرامج والتطبيقات التي تدعي انها تمكن المستخدمين من مشاهدة البث المباشر للقنوات التلفزيونية ولكن سرعان ما يصابون بالاحباط حيث يكتشفون ان ذلك مجرد كذب في كذب او انهم يحتاجون لدفع المال مقابل تلك الخدمة، ولكن برنامج فيد ميت تفوق على تلك البرامج بهذه الميزة التي يشكر عليها حيث يمكن المستخدمين من مشاهدة البث المباشر لأزيد من 200 قناة مجانا وفي جميع المجالات مثل : الرياضة،الأفلام،الموسيقى،الموضة،البرامج،الاخبار، والعديد من المجالات الاخرى، كما سوف تستمتع بمشاهدة هذه القنوات بشكل احسن لان برنامج فيد ميت يستعمل ميزة تسريع الانترنت التي ذكرنا سابقا، وهذا ما يجعل vidmate مميزا حقا.

4. تشغيل ملفات الميديا


يلعب برنامج فيد ميت دور مشغل ملفات الميديا او media player حيث يصل هذا البرنامج الى كل الفيديوهات والصوتيات الموجودة في كارت SD في هاتفك سواء كنت قد قمت بتحميل هذه الفيديوهات من برنامج فيد ميت او من اي جهة اخرى، لذلك احببت ان انبهك الى هذه المسألة لان قد يكون لديك فيديوهات مهمة لا تريد لاي برنامج الاطلاع عليها لكن على العموم فبرنامج فيد ميت امن.

 وهذه الفيديوهات والصوتيات يمكنك الدخول اليها وتشغيلها في اي وقت من خلال برنامج فيد ميت وبالتالي لن تحتاج الى برنامج media player بعد اليوم او اذا كنت تملك واحدا في جهازك فيمكنك مسحه لتكسب بعض المساحة في هاتفك.

5. اللغات التي يدعمها فيد ميت


نعم برنامج فيد ميت يدعم مجموعة من لغات العالم مثل الانجليزية والفرنسية والاسبانية والالمانية ومجموعة من اللغات الاخرى لكن الاهم هو انه يدعم اللغة العربية وبالتالي يمكنك تحويله إليها لتفهمه جيدا و ذلك من خلال الدخول الى الاعدادات.

6. مميزات أخرى رائعة لبرنامج فيد ميت


من الاشياء المهمة التي يجب عليك معرفتها قبل تحميل برنامج فيد ميت هو ان حجمه صغير جدا حيث يساوي تقريبا 7.4MB وبالتالي سوف تستفيد من مجموعة من الخدمات التي يقدمها بالنيابة عن مجموعة من البرامج، وذلك باستهلاك اقل مساحة ممكنة من رام هاتف الاندرويد الخاص بك، ومن بين هذه الخدمات البديلة التي يقدمها هو انه يلعب دور متصفح، حيث اذا قمت بكتابة كلمة ما في محرك البحث في فيد ميت فانه يعطيك مباشرة النتائج الخاصة بجوجل واليوتيوب ونتائج التطبيقات دفعة واحدة.

طريقة تحميل برنامج فيد ميت 2018:


يجب ان تعلم ان برنامج فيد ميت لم يعد موجودا في متجر جوجل بلاي لان شركة جوجل اصبحت تعتبر برامج التحميل من اليوتيوب مخالفة لسياساتها، حيث لو ارادت ذلك لقامت من البداية بوضع زر تحميل لفيديوهات اليوتيوب ولكن لم تفعل ذلك بعد الى هذه اللحظة، والسبب غير معروف، ربما تريد  من الناس مشاهدة الفيديوهات مرارا وتكرارا  في موقعها للربح منهم  من خلال الاعلانات حيث اذا قاموا بتحميل الفيديوهات لن تربح منهم شيئا، لكن هذا ليس موضوعنا فهناك طرق اخرى للحصول على برنامج فيد ميت وذلك عن طريق تحميله على شكل apk في الكمبيوتر ثم نقله الى الهاتف او تحميله من هاتفك الاندرويد مباشرة وتثبيته.

ربما ستسأل هل هو متاح بالنسبة لهواتف الايفون او الحواسيب سواء التي تشتغل بنظام الماك والويندوز، سأقول لك لا مع كامل الاسف، حيث ان برنامج فيد ميت غير متاح لهذه الاجهزة فهو يدعم هواتف الاندرويد فقط، لكن هناك طريقة لتشغيل فيد ميت على اجهزة الحاسوب التي تشتغل بالويندوز وسوف اشرحها في الاسفل.

تفاصيل قبل تحميل البرنامج
الاسم : vidmate
الحجم : 7.4MB
النسخة : 3.63 (متجدد تلقائيا)
الاصدار : اندرويد 2.2 فما فوق
المطور : vidmate studio
عدد التحميل : +500 مليون  


ملاحظة مهمة : بما اننا سوف نقوم بتحميل برنامج فيد ميت من خارج جوجل بلاي فمن الطبيعي اننا سوف نواجه مشكلة بسيطة عندما نريد تثبيت التطبيق، وهو ظهور رسالة "instal blocked" وكل ما علينا فعله لتجاوز هذه المشكلة هو الذهاب الى اعدادات الهاتف settings ثم النقر على security ثم وضع علامة صح على Unknown sources ، ثم اعد تثبيت البرنامج وسيعمل هذه المرة.

طريقة تحميل الفيديو من اليوتيوب من خلال فيد ميت :


الان بعد القيام بتحميل برنامج قم بفتحه وسوف تظهر لك واجهة البرنامج على هذا الشكل.

vidmate



كما تلاحظ فان واجهة البرنامج جميلة جدا ومصممة بشكل رائع، وهناك المواقع في الاعلى التي تستعمل بكثرة في برنامج فيد ميت من اجل تحميل الفيديوهات، اليوتيوب والواتساب والفيسبوك ودايلي موشن بالاضافة الى وجود علامة زائد اذا كنت تريد البحث عن مواقع اخرى مثل انستغرام وتويتر، وكما ترى ايضا، لقد قام برنامج فيد ميت بعرض احسن الفيديوهات التي لاقت مشاهدات كثيرة في الاونة الاخيرة وهي trending videos وهناك ايضا اذا نزلت الى الاسفل قليلا ستجد trending weekly videos اي احسن الفيديوهات في هذا الاسبوع.

ولكي تقوم بتحميل الفيديو من اليوتيوب كل ما عليك فعله هو الضغط على ايقونة اليوتيوب التي تشاهد في اعلى واجهة البرنامج، ثم سوف يحولك مباشرة الى اليوتيوب، والان قم بالبحث عن الفيديو الذي تريد تحميله على هاتف الاندرويد الخاص بك، ثم قم بالنقر عليه.

فيد ميت


بعد النقر على الفيديو سوف تظهر لك علامة التنزيل حمراء في الاسفل، بعد القيام بالنقر على هذه العلامة سوف تنبثق لك نافذة جديدة والتي من خلالها سوف تقوم باختيار صيغة وجودة الفيديو، حيث يمكنك تحميل الفيديو على شكل صوت فقط audio وذلك باختيار الصيغة MP3 و M4A وهذا اذا اردت الاقتصاد على الانترنت واخد الصوت فقط، اما اذا كنت تريد تحميل الفيديو من اليوتيوب صوت وصورة فهنالك جودات مختلفة او ما يسمى video resolution تبدأ من اسوأ جودة 144P الى جودة عالية hd 1080P اما صيغة الفيديو تكون على شكل MP4 او AVI. وكما تلاحظ في الصورة كلما زادت الدقة كلما زاد حجم الفيديو.


فيد ميت


بعد اختيارك للجودة المتناسبة مع الانترنت الخاص بك كل ما عليك فعله الان هو الضغط على "تنزيل" ليتم تنزيل الفيديو مباشرة الى هاتفك الاندرويد، ويمكنك تشغيل هذا الفيديو الذي قمت بتحميله من دون الخروج من برنامج فيد ميت والبحث عنه في ملفات الهاتف بل يكفي فقط الذهاب الى "التنزيلات" لتجد الفيديو عن طريق الرجوع الى واجهة برنامج فيد ميت والنقر على ذلك السهم الصغير في الاعلى.

 وعند ايجاد الفيديو يتيح لك البرنامج مشاهدته او القيام بمشاركته مع اصدقائك وعائلتك عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك، انستغرام الى اخره او بالبلوتوث والبريد الالكتروني إلى غير ذلك من وسائل الارسال الاخرى.

ماذا يحدث اذا انقطع الانترنت ولم اكمل تحميل الفيديو هل سأعيد من جديد؟


في السابق كان مستخدمي برامج التحميل من اليوتيوب للاندرويد عندما يقومون بتحميل فيديو معين وخاصة اذا كان هذا الفيديو طويل مثل فيلم على سبيل المثال ثم فجأة ينقطع الانترنت من دون سابق اندار، ثم يضطر المستخدم الى معاودة التحميل من الصفر بعد ضياع وقت كبير في المقهى او ضياع رصيد انترنت كثير خاصة اذا كان متصل من 3G في المنزل، وهذا شيء سيء للغاية، لكن برنامج فيد ميت لحسن الحظ من البرامج القليلة التي فيها حل لهذه المشكلة تماما، حيث اذا تم انقطاع الانترنت فلا يضيع ما قمت بتحميله فقط يمكنك الضغط على استئناف التحميل واكمال العملية بسلام. كما يمكنك ايقاف التحميل واستئنافه في اي وقت تريد فأنت من يتحكم بزمام الامور الان.

هل توجد امكانية التحكم في مسار الفيديو؟


نعم بالطبع فيمكنك اختيار المكان الذي سيقوم باستضافة الفيديوهات التي تقوم بتحميلها من داخل برنامج فيد ميت وهذا المكان الذي نتكلم عنه يمكن ان يكون الذاكرة الداخلية للهاتف storage او الذاكرة الخارجية SD، و يمكنك القيام بهذه الخطوة عن طريق الذهاب الى اعدادات البرنامج ثم النقر على اعدادات التنزيل ثم اختيار مسار التحميل.
                                                                                                                       

طريقة تسريع سرعة التحميل لبرنامج فيد ميت :


نعم يمكنك زيادة سرعة تحميل الفيديوهات وذلك ببضع نقرات فقط. وهذا باتباع هذه المراحل التي سوف اريك خطوة بخطوة لتتمكن من زيادة السرعة التحميل. ولكن قبل ان نقوم بهذا فان كل شيء يتوقف على شبكة الانترنت التي انت متصل بها حيث لو كانت سيئة جدا فمن الممكن ان لا تنجح العملية، فهناك بعض المستخدمين ينجح معهم الأمر يلاحظون اختلافا جيدا في سرعة التحميل مقارنة مع السابق، والبعض لا تنجح معه الطريقة فهي غير مضمونة 100%. ولكن سنقوم بالشرح على اية حال.

1- قم بفتح البرنامج والضغط على ايقونة " أنا "
2- قم بالضغط على " اعدادات "
3- بعد ذلك قم بالنقر على " اعدادات التنزيل "
4- ثم قم بالنزول الى الاسفل وفعل " وضعية التنزيل السريع "



ما هي المواقع التي يدعمها برنامج فيد ميت :


فيد ميت ليس برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد فقط بل هو يتجاوز ذلك بكثير فمن خلاله يمكنك تحميل الفيديوهات المتواجدة على مجموعة من مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة انستغرام والفيسبوك حيث هناك يجد المستخدم العديد من الفيديوهات التي يراها ويريد الاحتفاظ بها في هاتفه وبرنامج فيد ميت اتاح له القيام بهذا الامر، كما ان هناك مجموعة من المواقع الاخرى مثل مواقع الافلام مثل filmywap و Tune وكذلك الرياضة مثل ESPN cricinfo والمواقع الخاصة بالمقاطع المضحكة ك Break و vine  ومواقع الالعاب مثل 9Game والموسيقى والعديد من المواقع الاخرى التي يفوق عددها 30 موقع.

كيفية تشغيل برنامج فيد ميت على جهاز الكمبيوتر ( ويندوز 7/8/10 ) :


كما قلت لك من قبل فان برنامج فيد ميت غير متاح بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر، لذلك فلا يمكنك تحميله وتشغيله مباشرة على الجهاز، ولكن هناك طريقة لتشغيل برنامج vidmate على الكمبيوتر والتي سوف اشرحها لك الان.

اولا يجب عليك ان تقوم بتحميل احد برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر، وهذه البرامج تسمى محاكيات الاندرويد ومن أشهرها برنامج bluestacks، هذه البرامج التي تحاكي الاندرويد هي عبارة عن سوفتوير مثل اي سوفتوير يوجد على الويندوز، والتي تمكنك من امتلاك هاتف اندرويد على جهاز الحاسوب، يمكنك من تشغيل تطبيقات وبرامج الاندرويد عليه وكأنك تمتلك هاتف حقيقي تماما بل وأحسن، فمحاكي الاندرويد يعطيك مساحة أكبر من الهاتف وبالتالي تستطيع تثبيت عدد اكبر من الالعاب والتطبيقات، وهذه صورة لمحاكي الاندرويد بلوستاك وقد قمت بتثبيت برنامج فيد ميت عليه.



1- اذن كل ما عليك فعله هو تحميل فيد ميت apk ثم قم بوضعه في سطح المكتب.
2- قم بتشغيل برنامج بلوستاك وقم بالضغط على علامة " + " في الاسفل لكي نقوم باستدعاء برنامج فيد ميت
3- قم باختيار ملف apk لبرنامج فيد ميت الذي قمت بوضعه في سطح المكتب
4- ثم انتظر حتى يتم تثبيت البرنامج
برنامج فيد ميت vidmate تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2018 برنامج فيد ميت vidmate  تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2018 Reviewed by Unknown on 1/24/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

DMCA.com Protection Status
يتم التشغيل بواسطة Blogger.