تيوب ميت 2018 : برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد


تيوب ميت 2018 او يوتيوب ميت هو برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد، ويعتبر من افضل واشهر برامج تحميل من اليوتيوب على الإطلاق في سنة 2018، حيث ان برنامج تيوب ميت كان من اول البرامج التي ظهرت في هذا المجال، ورغم ظهور برامج تحميل من اليوتيوب قوية، الا انه بقي متماسكا ويحصد عدد كبير من التحميلات حيث يتجاوز 600 مليون تحميلة في كل سنة. وهذا راجع الى مطور برنامج تيوب ميت الذي يهتم به كثيرا حيث في كل فترة يقوم بوضع ميزات جديدة فيه تجعله يتفوق على باقي التطبيقات الاخرى.


برنامج تحميل من اليوتيوب 2018



تيوب ميت هو برنامج مجاني وسريع متاح لكل مستخدمي هواتف الاندرويد ولا يتطلب اي تسجيل بالبريد الالكتروني او اي شيء من هذا القبيل، بالاضافة الى حجمه الصغير وتصميمه البسيط وملائمته مع اغلب اصدارات الاندرويد.

كما ان تيوب ميت (tubemate) ليس برنامج تحميل من اليوتيوب فقط بل يمكنك كذلك من تحميل الفيديوهات من مجموعة من مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسهم الفيسبوك وانستغرام.

بالاضافة الى دعمه لمجموعة من لغات العالم ومن اهمها اللغة العربية التي من خلالها سوف تتمكن من فهم تيوب ميت بشكل جيد، كما ان هناك مجموعة من المميزات الهائلة التي يتوفر عليها تيوب ميت ولا توجد في باقي التطبيقات الاخرى والتي سوف اشرحها لك بالتفصيل.


تعرف على اهم مميزات برنامج تيوب ميت (tubemate) الجديد 2018 :


تحويل الفيديو الى Conversion youtube videos to MP3:

يحتوي برنامج تيوب ميت على ميزة رائعة لا تتوفر في برامج التحميل من اليوتيوب الاخرى، وهي انه يتيح لك تحويل اي فيديو قمت بتحميله من اليوتيوب او من اي جهة اخرى الى mp3، وبشكل اوضح هو تمكينك من استخراج الصوت من اي فيديو موجود في هاتفك الاندرويد وذلك بطريقتين...

الطريقة الاولى هو تحويله مباشرة إلى mp3، اما الطريقة الثانية وهي تشغيله على شكل صوت فقط من دون الحاجة الى عملية التحويل حيث انك سوف تسمع الصوت ولن تشاهد الفيديو.

وهذه الخاصية صراحة وجدتها في تيوب ميت فقط ولم اجدها في باقي البرامج الاخرى مثل سناب تيوب و فيد ميت رغم قوتها في مجال التحميل من اليوتيوب للاندرويد.

تيوب ميت برنامج مجاني تماما :

نعم صحيح برنامج تيوب ميت مجاني 100% لكل هواتف الاندرويد، كما انه لا يتضمن اعلانات مزعجة مثل باقي برامج الاندرويد الاخرى التي لا تخلو من كثرة الاعلانات المنبثقة التي تقود المستخدم إلى صفحات اخرى لا علاقة لها بما يبحث عنه.

ولقد كان برنامج تيوب ميت في السابق يضع اعلانات في كل الصفحات لكن مع استماعه لاراء المستخدمين بان تلك الاعلانات تعرقل عملهم في البرنامج قام مطوروا برنامج تيوب ميت بازالتها، حيث الان وخاصة في هذه النسخة الجديدة 2018 اصبح يضع اعلان وحيد في الاسفل لايؤثر على الاطلاق اثناء تصفحك للبرنامج ومن الممكن انك لن تلاحظه.

التحميل بسرعة :

وهذه من اهم الميزات التي يقدمها تيوب ميت حيث انه يتيح للمستخدم التحميل من اليوتيوب بسرعة عالية جدا حتى لو كان متصل من شبكة انترنت 3G، وبالتالي فالمستخدم يمكنه تحميل مجموعة من الفيديوهات دفعة واحدة ولن يحتاج الى الانتظار حتى ان يكتمل الفيديو من التحميل لكي يقوم بتحميل الاخر.

وبالاضافة الى ذلك فلن تحتاج الى البقاء في برنامج تيوب ميت وانتظار التحميل حتى ينتهي بل بالعكس تماما، فيمكنك الخروج من برنامج تيوب ميت والقيام بأعمال اخرى في هاتف الاندرويد الخاص بك مثل تصفح الفيسبوك او غير ذلك لكن لكي تنجح هذه العملية لا بد ان تعطي الامر ل تيوب ميت بأن يعمل في الخلف. سأشرح لك جيدا…

عندما تريد الخروج من البرنامج وترك الفيديوهات في التحميل سوف تنبثق لك رسالة فيها ثلاث اختيارات، فقط قم بالنقر على الخيار الوسط " background " ثم سوف تخرج وترك الفيديوهات تكمل تحميلها بسلام.

تشغيل ملفات الميديا :


يمكن لبرنامج تيوب ميت ان يلعب أيضا دورا اخر يخالف كونه برنامج تحميل من اليوتيوب حيث يمكنه ان يكون مشغل الميديا او ما يصطلح عليه بالانجليزية media player حيث يستطيع تيوب ميت قراءة كل الفيديوهات والصوتيات الموجودة في هاتفك الاندرويد

سواء كانت هذه الفيديوهات قد تم تحميلها بواسطة تيوب ميت او بواسطة اي برنامج اخر فهو يقرأ كل الفيديوهات التي في الجهاز وبالتالي يجب علي ان انبهك الى هذه النقطة حيث قد تكون لديك بعض الفيديوهات التي لا تريد لاي برنامج ان يطلع عليها.

لكن على العموم فان تيوب ميت هو برنامج امن وليس هناك ما يبعث على الخوف كما انك سوف تستفيد من مساحة اضافية في هاتفك لانك لن تحتاج بعد الان الى برامج تشغيل الفيديوهات، حيث ان تيوب ميت سوف يلعب هذا الدور ويتيح لك تشغيلها في اي وقت تريد.

اللغات التي يدعمها تيوب ميت :

ان برنامج تحميل من اليوتيوب تيوب ميت يدعم عدد كبير من لغات العالم مثل اللغة الانجليزية والفرنسية والالمانية والاسبانية وبعض اللغات الاخرى لكن الشيء المهم هو ان تيوب ميت يدعم اللغة العربية حيث يمكنك تحويله اليها لتفهم البرنامج بشكل افضل وذلك عن طريق الاعدادات.

متصفح بحث :

تيوب ميت يوفر ايضا مربع بحث في الاعلى حيث يمكنك من خلاله البحث عن الفيديوهات المفضلة لديك عبر كتابة اسمها في مربع البحث لتظهر لك مباشرة في واجهة اليوتيوب كما يمكنك البحث عن اي موقع او اي شيء تريد عن طريق نفس المربع ليظهر لك في نتائج جوجل.

وبالتالي سوف يمكنك برنامج تحميل من اليوتيوب تيوب ميت من الاستغناء عن التطبيقات التي تلعب دور متصفح في هاتفك والتي تأخد مساحة كبيرة من الرام. وهذه من المميزات المهمة في برنامج تيوب ميت.

تحميل متعدد الخيارات :

تيوب ميت برنامج يتيح لك تحميل الفيديو من اليوتيوب وكذلك تحميل الفيديوهات من مجموعة من المواقع الاخرى المهمة مثل الفيسبوك وانستغرام مباشرة الى هاتفك الاندرويد، حيث يمكنك اختيار جودة الفيديو والتي تصل الى 1080p وكذلك يمكنك اختيار صيغة الفيديو من الصيغ المتعددة التي يوفرها برنامج تيوب ميت مثل mp4 اذا اردت الفيديو صوت وصورة او mp3 اذا اردت الصوت فقط.

مميزات اخرى ل تيوب ميت :

برنامج تيوب ميت يتميز بحجمه الصغير الذي لا يتجاوز MB 6.4 حيث لن يأخد مساحة من هاتفك عكس بعض برامج تحميل من اليوتيوب الاخرى التي يكون حجمها كبير بسبب كثرة الاعلانات وبالتالي تتسبب في إبطاء الهاتف و تشنجه، كما ان تيوب ميت سوف يخلصك من بعض البرامج الاخرى مثل المتصفحات وبرامج تشغيل الميديا وبالتالي سوف تكسب مساحة اكثر واكثر.


كيفية تحميل برنامج تيوب ميت 2018 :


طريقة تحميل تيوب ميت تشبه طريقة تحميل اي برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد حيث ان متجر جوجل بلاي يتعامل مع هذه البرامج تعامل خاص، وذلك ان أي برنامج تحميل من اليوتيوب عندما يبدأ فيمكنك ايجاده بسهولة في جوجل بلاي لكن حينما يشتهر فيتم ازالته مباشرة من جوجل لماذا؟

لان شركة جوجل تعتبر أن برامج تحميل من اليوتيوب مخالفة لسياستها حيث انها هي المالكة لليوتيوب ولو أرادت ذلك لقامت بإضافة خاصية تمكن المستخدمين من التحميل من اليوتيوب دون الحاجة لاي برنامج، وبالتالي اذا قمت بالبحث عن تيوب ميت في متجر جوجل بلاي فلن تجده.اذن هناك طريقة اخرى لتحميل برنامج تيوب ميت وهو تحميله على شكل ملف apk ثم تثبيته في الهاتف.

ربما يتساءل البعض هل ان تيوب ميت متوفر بالنسبة لهواتف الايفون واجهزة الكمبيوتر؟، لا مع كامل الاسف ان برنامج تيوب ميت غير متوفر بالنسبة لهواتف الايفون وكذلك غير متوفر بالنسبة لاجهزة الكمبيوتر، ولكن هناك طريقة يمكن ان نشغل بها برنامج تيوب ميت على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز فقط، وسوف اقوم بشرح هذه الطريقة في اخر المقال.



تفاصيل قبل تحميل البرنامج
الاسم : tubemate
الحجم :6.4MB
النسخة : 3.0 (متجدد تلقائيا)
الاصدار : اندرويد 4.3 فما فوق
المطور : Devien studio
عدد التحميل : +600 مليون
الفئة : video downloader




ملاحظة : بما اننا سوف نقوم بتحميل برنامج تيوب ميت من مكان خارج متجر جوجل بلاي فمن دون شك اننا سوف نواجه مشكلة طفيفة اثناء القيام بتثبيت البرنامج، وهذه المشكلة هي ظهور رسالة "instal blocked" وما يجب علينا القيام به لتخطي او معالجة هذه المشكلة هو الانتقال الى اعدادات الهاتف settings ثم النقر على security ثم النقر علي Unknown sources لتفعيلها، ثم بعد ذلك قم باعادة تثبيت البرنامج وسيعمل هذه المرة.

تيوب ميت برنامج تحميل من اليوتيوب 2018



كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب بواسطة برنامج تيوب ميت :


بعد القيام بتحميل تيوب ميت الان كل ما عليك فعله هو فتح البرنامج حيث سيظهر لك مباشرة واجهة اليوتيوب، اذن برنامج تيوب ميت بسيط جدا ليس كباقي برامج تحميل من اليوتيوب الاخرى التي يجب عليك البحث عن اليوتيوب لكي تدخل اليه، فبرنامج تيوب ميت يعفيك من هذه المهمة حيث يعطيك اليوتيوب مباشرة. انت كل ما عليك فعله هو البحث عن الفيديو التي تريد تحميله ثم الضغط عليه.



بعد الضغط على الفيديو سوف تلاحظ ان هناك علامة حمراء في الاسفل وسطها سهم ابيض، وبالتالي اذا اردت القيام بتحميل الفيديو من اليوتيوب فكل ما عليك فعله هو النقر على تلك العلامة الحمراء.





بعد قيامك بالضغط على هذه العلامة سوف يظهر لك تيوب ميت نافذة جديدة، والتي من خلالها يتيح لك البرنامج اختيار صيغة وجودة الفيديو، وبالتالي اذا اردت تحميل ذلك الفيديو على شكل صوت او audio كما يصطلح عليه بالفرنسية، فكل ما يجب عليك ان تقوم به هو اختيار الصيغة MP3 او M4A،OGG،AAC وكل هذه الصيغ تكون مع جودة 128k وهي تعتبر اصغر جودة، كما ان حجمها صغير جدا. يمكنك استعمال هذه الصيغ عندما تريد فصل الصوت عن الفيديو كأغنية مثلا وبالتالي عدم تضييع الانترنت والاقتصاد عليه خاصة اذا كنت متصل من 3G او 4G.

اما اذا كنت تريد تحميل الفيديو من اليوتيوب صورة وصوتا فهنالك دقة فيديو او video resolution متصاعدة، يمكنك ان تختار منها ما شئت حسب الانترنت الخاص بك حيث تبدأ هذه الدقة من اسوأ جودة 144P الى جودة عالية hd 1080P اما صيغة الفيديو تكون على شكل MP4 او WEBM. كلما زادت دقة الفيديو كلما زاد الحجم كما هو مبين في الصورة.




الان بعد اختيارك لجودة وصيغة الفيديو اللتان تناسبان سرعة الانترنت الخاصة بك فكل ما يجب عليك القيام به هو الضغط على علامة التحميل التي تظهر لك في الجانب وبالتالي سوف يتم تحميل الفيديو من اليوتيوب مباشرة الى هاتفك الاندرويد، كما يمكنك تشغيل هذا الفيديو انطلاقا من برنامج تيوب ميت نفسه دون الخروج من البرنامج والبحث في اماكن اخرى من الهاتف.

وذلك بالضغط على ذلك السهم الابيض الصغير الذي يظهر في الاسفل، لانه كما سبق وقلنا فان تيوب ميت يلعب دور مشغل الصوتيات والفيديوهات.



هل يمكن اكمال تحميل الفيديو اذا تم انقطاع الانترنت :

كان مستخدمي برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد في السابق عندما يريدون القيام بتحميل اي فيديو من اليوتيوب وخاصة اذا كان طويل جدا مثل فيلم وثائقي على سبيل المثال، فعند وسط عملية التحميل فجأة يحدث انقطاع في الانترنت بدون سابق اندار، فيصبح المستخدم المسكين في وضع كارثي لا يحسد عليه، حيث يضطر الى اعادة عملية التحميل من البداية وذلك بعد تضييعه لزمن او وقت كثير في المقهى أو تضييعه لرصيد انترنت كبير خاصة اذا كان متصل من 3G او 4G في المنزل.

لكن مع برنامج تيوب الامر مختلف تماما حيث من حسن الحظ يعتبر من البرامج القليلة جدا التي قامت بايجاد حل نهائي لهذه المشكلة الكبيرة، حيث في حالة ما اذا تم هناك انقطاع الانترنت فلا يضيع ما قام المستخدم بتحميله، لان تيوب ميت يتيح له امكانية اكمال التحميل في اي وقت وذلك بالضغط على خاصية "استئناف التحميل".




طريقة تغيير مسار تحميل الفيديو:

يتيح لك تيوب ميت ايضا امكانية تغير مسار تحميل الفيديو اي تغيير المكان الذي سوف يتم تنزيل الفيديو فيه بعد نهاية التحميل وهو عبارة عن ملف يكون اما في الذاكرة الداخلية للهاتف (storage) او الذاكرة الخارجية للهاتف أو ما يصطلح عليها الميموري كارت، حيث يمكنك الاختيار في اي مكان تريد وضع هذا الفيديو كما يمكنك نقله وقت ما تريد وفي اي مكان. ويمكنك القيام بهذه العملية انطلاقا من اعدادات البرنامج.





طريقة تسريع سرعة التحميل لبرنامج تيوب ميت :


نعم يوفر لك تيوب ميت فرصة زيادة سرعة تحميل الفيديوهات وذلك بعملية بسيطة جدا تحتاج الى بضع نقرات فقط. اذن كل ماعليك فعله هو اتباع هذه الخطوات او المراحل التي سوف اريك واحدة بواحدة لتتمكن من زيادة السرعة التحميل.

ولكن قبل ان نقوم بهذه الخطوات اريد ان اخبرك بان كل شيء يتوقف على شبكة الانترنت التي تتصل منها، بحيث اذا كانت هذه الشبكة ضعيفة جدا فهناك احتمال كبير ان لا تنجح هذه العملية معك، لكن هناك بعض المستخدمين الذين تنجح معهم هذه العملية و يلاحظون حصول اختلاف كبير في سرعة التحميل مقارنة السرعة التي كانت لهم في السابق، وهناك البعض الاخر الذين لا تنجح معهم الطريقة، اذن فهي غير مضمونة 100%.

1- قم بالضغط على " اعدادات "

2- بعد ذلك قم بالنقر على " التنزيل "

3- ثم قم بتشغيل خاصية " التنزيل السريع "




المواقع التي يدعمها برنامج تحميل من اليوتيوب تيوب ميت 2018 :

تيوب ميت لا يعتبر برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد فقط بل هو ايضا يعتبر كوسيلة لتحميل الفيديوهات الموجودة في مجموعة من مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وانستغرام والواتساب وفاين... حيث يصادف المستخدم مجموعة من الفيديوهات المهمة مثل البث المباشر الى اخره مما يجعله يرغب في تحميل هذه الفيديوهات والعودة اليها مرة اخرى نظرا لاهميتها، ولذلك برنامج تيوب ميت يتيح للمستخدم القيام بذلك.

اذن مجموع المواقع الجاهزة في تيوب ميت هي 10:

youku
vimeo
facebook
metacafe
google
naver
kako tv
le tv
instagram
youtube


طريقة تشغيل برنامج تيوب ميت على جهاز الحاسوب ( ويندوز 7/8/10 ) :                                                    

لقد سبق وقلت لك في وسط المقال على ان برنامج تيوب ميت غير متوفر بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر، اذن فلا يمكننا تشغيله بطريقة مباشرة على الجهاز، ولكن هناك طريقة غير مباشرة لكي ننجح في تشغيل تيوب ميت على الكمبيوتر..

اذن يجب عليك القيام بأول شيء وهو تحميل برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر، حيث يسمى هذا البرنامج محاكي اندرويد ويعتبر اشهر محاكي اندرويد في 2018 هو برنامج bluestacks، هذا البرنامج هو عبارة عن تطبيق من تطبيقات الحاسوب او بشكل افضل هو عبارة عن software يعمل على نظام الويندوز، حيث سوف يجعلك هذا البرنامج تمتلك هاتف اندرويد افتراضي على جهاز الكمبيوتر، وبالتالي سوف تصبح لديك القدرة على تشغيل تطبيقات وبرامج الاندرويد عليه وكأنك تمتلك هاتف يشبه الواقع، كما ان هذا المحاكي الاندرويد سوف يوفر لك مساحة أكبر من تلك التي تمتلك في الهاتف الحقيقي، الشيء الذي يمكنك من تثبيت عدد اكبر من الالعاب والتطبيقات، وهذه صورة لمحاكي الاندرويد بلوستاك وقد قمت بتثبيت برنامج تيوب ميت عليه.



1- اولا قم بتحميل برنامج تيوب ميت على شكل apk ثم قم بوضعه في سطح المكتب.
2- قم بفتح برنامج bluestacks ثم قم بالضغط على علامة " + " في الاسفل لكي تستطيع باستدعاء برنامج تيوب ميت.
3- قم باختيار ملف apk لبرنامج تيوب ميت الذي قمت بوضعه في سطح المكتب.
4- سوف تلاحظ تثبيث تيوب ميت في واجهة برنامج بلوستاك.


tags
تيوب ميت، يوتيوب ميت، تيوب ميت 2018، برنامج تحميل من اليوتيوب، برنامج تيوب ميت، برنامج يوتيوب ميت.
تيوب ميت 2018 : برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد تيوب ميت 2018 : برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد Reviewed by Unknown on 1/31/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

DMCA.com Protection Status
يتم التشغيل بواسطة Blogger.