windscribe: برنامج فتح المواقع المحجوبة كاسر بروكسي 2018



اصبحنا في الوقت الحالي وبالتحديد في سنة 2018 نلاحظ تزايد عدد المواقع المحجوبة في الدول العربية، ومع اهمية هذه المواقع بالنسبة لنا يدفعنا للبحث عن برنامج فتح المواقع المحجوبة او ما يطلق عليه البعض ب " كاسر بروكسي " لتجاوز هذه المشكلة.

اذن اذا كنت انت ايضا ممن يعانون من مشكلة حظر المواقع وتبحث عن برنامج فتح المواقع المحجوبة فهذا الموضوع لك.

تقوم الحكومات بحجب بعض المواقع خاصة التي تتعلق بالمجال السياسي، لان هذه المواقع غالبا ما تكون معارضة لنظام الحكم وتقوم بتحريض المواطنين وهذا يهدد الأمن والاستقرار الداخلي في ذلك البلد مما يجعل الحكومات تعجل بحظرها قبل فوات الاوان.

وكذلك هناك حجب للمواقع التي تنافي قيم واخلاق المجتمعات العربية مثل المواقع الاباحية والقمار وكذلك المواقع التي تسب الدين ومعتقدات الناس. جميل كل هذا الحجب في نظري له تبرير منطقي.

لكن الذي ليس مبرر هو ان بعض الدول العربية تقوم بحجب المواقع التعليمية عن شعوبها بهذف تركهم جاهلين وعدم احترام حقهم في حرية الاطلاع على المعلومة، وكذلك تقوم بحجب مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر، وهذا ان دل على شيئ فانما يدل على مدى غباء وتفاهة حكام العرب لانه لا يمكن في هذا الوقت وبالخصوص في 2018 ان يعيش الانسان بدون فيسبوك، وهذا نظرا للاهمية الكبيرة التي اصبح يلعبها هذا الموقع عند الناس خاصة في التجارة والتسويق والعديد من الامور الاخرى…


من بين الاساليب والتقنيات التي تستعملها الحكومة من اجل منعك من الولوج الى المواقع هي استخدام البروكسي سيرفر "proxy server"، والبروكسي هو الذي يلعب دور الخادم او الوسيط بينك وبين الانترنت حيث عندما تريد الولوج الى موقع ما فانك جهازك يرسل الطلب الى البروكسي ثم يقوم هذا البروكسي بالبحث في الانترنت عن الموقع ثم يرسله اليك.

لكن هذا البروكسي سيرفر تتحكم فيه شركات الانترنت في بلدك وتسمى هذه الشركات مزود الخدمة، وهذه الشركات المزودة لخدمة الانترنت تكون خاضعة تحت سلطة الحكومة حيث تفرض عليها حجب المواقع.

اذن شركة الانترنت كل ما تقوم به هو وضع قائمة سوداء في البروكسي وهذه القائمة يكون فيها الايبي IP والاسم الخاص بكل موقع حيث اذا قمت بالبحث على سبيل المثال عن www.youtube.com وكان هذا الموقع ضمن القائمة السوداء في proxy server فكل ما ستحصل عليه هو صفحة 404 مكتوب فيها مثل هذه العبارة '' عفوا هذا الموقع تم حظره " او page not found.

اذن الحل لهذه المشكلة هو استعمال كاسر بروكسي او برنامج فتح المواقع المحجوبة حيث يمكنك هذا البرنامج من الاتصال بشبكة لدولة اخرى لا تقوم بحجب ذلك الموقع حيث انك سوف تقوم بالدخول الى ذلك الموقع الذي تم منعه في بلدك عن طريق شبكة لدولة اخرى وكأنك زائر اجنبي، حيث سيقوم برنامج فتح المواقع المحجوبة باخفاء IP الجهاز الخاص بك و اعطائك IP جهاز اخر في تلك الدولة.

اذن بعدما عرفت كيف يتم حجب المواقع من طرف الدول دعنا الان ننتقل الى برنامج فتح المواقع المحجوبة ومعرفة اهم مميزاته.

windscribe vpn برنامج فتح المواقع المحجوبة 2018 :


برنامج فتح المواقع المحجوبة


يعتبر windscribe افضل برنامج فتح المواقع المحجوبة في 2018 حيث انه كاسر بروكسي مجاني يعطيك مساحة 10 جيجا بايت كل شهر لاستعمالها في الاتصال بالانترنت وهذا لن تجده في اي كاسر بروكسي اخر حيث ان اكثر برامج فتح المواقع المحجوبة لن تعطيك اكثر من مساحة 2GB في الشهر، كما انه يتوفر ايضا على نسخة مدفوعة تمكنك من الحصول على مساحة او باندويث غير محدودة، وبما اننا نحن العرب نحب المجانيات سنقتصر فقط على الجزء المجاني لبرنامج فتح المواقع المحجوبة windscribe في هذا الشرح.

كاسر بروكسي windscribe متوفر لجميع اجهزة الكمبيوتر سواء التي تشتغل بنظام الويندوز او التي تشتغل بنظام الماك، كما انه متاح لهواتف الاندرويد وهواتف الايفون بل والاكثر من ذلك يمكنك تحميله كأداة في جميع المتصفحات جوجل وفايرفوكس واوبرا وهذا ما يجعله منه برنامج فتح المواقع المحجوبة جيد جدا لانه متاح كل مستخدمي الانترنت بمختلف اجهزتهم.

يمكنك برنامج فتح المواقع المحجوبة windscribe من الاتصال بخوادم 11 دولة مجانا مثل امريكا وكندا وفرنسا والمانيا، عكس البرامج الاخرى التي لا تتجاوز 4 دول فقط، وبالتالي من خلال كاسر بروكسي windscribe سوف تتمكن من تجاوز الجدار الناري firewall الذي دولتك من اجل منعك من تصفح المواقع، وبالتالي سوف تتمكن فتح المواقع المواقع المحجوبة عنك.

windscribe ليس فقط برنامج فتح المواقع المحجوبة بل يمكنك كذلك من منع الاعلانات في المواقع او ما يصطلح عليه بالانجليزية Ads blocking حيث لا شك انك تصادف بشكل يومي مجموعة من المواقع التي تضع اعلانات منبثقة مزعجة جدا، اذن مع كاسر بروكسي windscribe سوف تتخلص من هذا المشكل تماما.

ما هي السرعة التي يوفرها برنامج فتح المواقع المحجوبة windscribe :


اذن كما تلاحظ عندما قمت بحساب سرعة الانترنت التي توفرها شركة الانترنت في بلدي وهي اتصالات المغرب كانت هذه النتيجة :

برنامج فتح المواقع المحجوبة


اما عندما استعملت برنامج winscribe وقمت بالاتصال من سرفر خاص بالولايات المتحدة كانت هذه هي النتيجة :

برنامج فتح المواقع المحجوبة


اولا دعنا نعرف ماهو ال ping…

البينج هو وحدة قياس تقوم بحساب المدة اللازمة لايصال المعلومات من جهازك الى جهاز او سيرفر اخر بالميلي ثانية ms والعكس صحيح، حيث كلما زادت نسبة نسبة ال ping كلما تأخر جهازك في ايصال المعلومة للجهاز الاخر.

لذلك فان قيمة ping عند استعمال الانترنت الخاص ببلدي تكون منخفضة اما عند استعمال الانترنت الخاص بالولايات المتحدة الامريكية ارتفع، لان عندما اريد الدخول الى الفيسبوك على سبيل المثال فان جهازي في المغرب يرسل الطلب الى البروكسي سيرفر في الولايات المتحدة ثم يقوم هذا البروكسي باخد الفيسبوك ثم يرسله الي في المغرب وهذا ما يفسر الزيادة في المدة.

اذن دائما قم باختيار اقرب سيرفر الى بلدك تم اتصل به لربح الوقت في إرسال واستقبال المعلومات.

الان دعنا نتحدث عن نسبة الرفع (upload) والتحميل (download)…

لاشك انك لا حظت الزيادة في نسبة الرفع وكذلك نسبة التحميل عندما استعملت برنامج فتح المواقع المحجوبة، اذن فبالرغم من تأخر كاسر البروكسي windscribe في ping الا انه يعطي سرعة اكبر في التحميل والرفع وهذا شيء رائع صراحة، حيث تستطيع تحميل الافلام والفيديوهات بسرعة اكبر من السابق، وكذلك رفع الملفات والفيديوهات الى الانترنت بسرعة اكبر ايضا.

اذن من خلال برنامج فتح المواقع المحجوبة سوف تستطيع استعمال الانترنت بشكل اسرع وهذا فقط بالحساب المجاني من دون الحاجة لدفع دولار واحد.

لنتعرف على الحماية والخصوصية التي يوفرها برنامج فتح المواقع المحجوبة windscribe للمستخدمين :

من خلال برنامج windscribe سوف تتمتع بحماية كبيرة حيث ان هذا البرنامج يقوم باخفاء ip الخاص بك ويعطيك ip لجهاز اخر وبالتالي لن يستطيع ان يعرف احد مكانك، كما انه يقوم بتشفير كل المعلومات التي ترسلها من جهازك الى جهاز اخر وبالتالي لن تستطيع الحكومات اكتشاف المواقع التي تتصفحها بالاضافة الى الباسووردات الخاصة بك، وكذلك ان برنامج فتح المواقع المحجوبة يحميك من الاختراق وسحب بياناتك خاصة اذا كنت تتصل من الشبكات العمومية مثل المقاهي و cyber cafe، كذلك يقوم بحمايتك من المواقع التابعة للحكومة والتي تقوم بالتجسس عليك فور تصفحك لها حيث تقوم بسحب الكوكيز من متصفحك وبالتالي يمكنها الاطلاع على المواقع التي تدخل اليها والاكواد السرية لذلك فعند استعمالك لبرنامج windscribe سوف تنتهي من هذه الأشياء وسوف تقوم بتصفح الانترنت بكل حرية من اليوم .


خلاصة مميزات برنامج فتح المواقع المحجوبة و كاسر بروكسي windscribe :

  • برنامج يدعم اللغة العربية. 
  • يمكنك من حظر الاعلانات المزعجة. 
  • يمكنك من الاتصال بالسيرفر الخاص ب 11 دولة مجانا. 
  • يتيح لك مساحة 10GB مجانا. 
  • ويند سكرايب برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا. 
  • يقوم بتشفير المعلومات الخاصة بك ويمنع تسريبها. 
  • اداء وسرعة عالية. 
  • يوفر لك الحماية والخصوصية. 
  • متوفر للاندرويد والايفون والكمبيوتر وكذلك للمتصفحات.


إسم البرنامج : windscribe.
المطور : windscribe.
حجم البرنامج : حسب كل نظام التشغيل.
الترخيص : مجاناً 'نسخة تجريبية' 
الأنظمة المتوافقة : ويندوز، ماك، أندرويد، ايفون.
تاريخ التحديث : 22 نوفمبر 2017


خلاصة :

اذن windscribe هو كاسر بروكسي و برنامج فتح المواقع المحجوبة حديث ومجاني ويوفر مميزات رائعة تجعله من افضل تطبيقات الاندرويد في هذا المجال، انصحك بتجربته لانه برنامج مجاني سوف يمكنك من تخطي الجدار الناري وفتح كل المواقع المحجوبة عنك من طرف الحكومات الفاشلة.
windscribe: برنامج فتح المواقع المحجوبة كاسر بروكسي 2018  windscribe: برنامج فتح المواقع المحجوبة كاسر بروكسي 2018 Reviewed by Unknown on 2/03/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

DMCA.com Protection Status
يتم التشغيل بواسطة Blogger.