افضل 5 برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر 2018

محاكي اندرويد هو أفضل بديل بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر وكذلك التمتع بألعاب الاندرويد على الحواسيب الخاصة بهم، سواء كانت تدعم نظام الويندوز أو الماك. كما ان تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر هو افضل بديل لمستخدمي هواتف الاندرويد الذين يخافون من تدمير شاشات هواتفهم بسبب الالعاب، كما يمنحهم الحاسوب شاشة اكبر واكثر وضوحا وكذلك سرعة عالية في اداء التطبيقات لان الرامات الموجودة على جهاز الكمبيوتر دائما ما تكون سعة تخزينها اكبر من تلك الموجودة في الهواتف.

لكن في الفترة الاخيرة اصبح هناك العديد من محاكيات الأندرويد والذي اصبح من الصعب على الناس معرفة البرامج الجيدة من البرامج السيئة لذلك قررت اليوم ان اشارك معك افضل البرامج التي تمكنك من تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر في 2018 بأداء عالي وخفة جيدة كما ان هذه البرامج مجانية 100% ومنها من يصلح للحواسيب الضعيفة ايضا.

إذن فبرامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر التي سوف اشارك معك اليوم سوف تمكنك من تشغيل كل انواع التطبيقات التي تريد مثل تطبيقات الرسائل : الواتساب والفيسبوك وبرامج المونتاج وتصوير الشاشة مثل برنامج filmora وكذلك الالعاب الجديدة والحصرية مثل clash of clans و Plants vs Zombies والعديد من البرامج والالعاب الاخرى.

1- تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ببرنامج بلوستاك bluestacks افضل محاكي اندرويد 2018:

بلوستاك يعتبر برنامج بلوستاك من اول وافضل البرامج في هذا المجال حيث ان برنامج بلوستاك هو محاكي اندرويد يمكنك من تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر الخاص بك  سواء كان الجهاز يعمل بنظام الويندوز او نظام الماك. كما ان برنامج بلوستاك صنع خصيصا لمحبي الاندرويد الذين لا يمتلكون هاتف او تابلت وذلك لتمكينهم من تشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد على شاشة الحاسوب و التمتع برؤية أفضل بكثير من الهاتف.

يمكنك تشغيل اي نوع من التطبيقات على برنامج بلوستاك وذلك بتحميلها مباشرة من جوجل بلاي او من خلال تحميلها على شكل apk وتثبيتها على البرنامج.

يمكنك التحكم في شاشة البرنامج وذلك بتدويرها او جعلها على شكل هاتف او تابليت كما أنه يتيح لك برنامج بلوستاك فتح مجموعة من التطبيقات دفعة واحدة و يتيح لك التنقل بينها بسهولة كالهاتف تماما.

يدعم برنامج بلوستاك اللغة العربية وهو متوفر بشكل مجاني للجميع ولا يحتوي على اي اعلانات مزعجة لذلك اعتبره شخصيا افضل محاكي اندرويد في 2018 حيث من الصعب ان تجد مثل هذا البرنامج يحتوي على هذه المميزات الهائلة مجانا.

يمكنك تشغيل كل انواعتطبيقات الاندرويد كتطبيقات الرسائل النصية مثل الواتس اب وسناب شات وماسنجر وفيسبوك وتطبيقات الفيديو مثل اليوتيوب والالعاب الحصرية والجديدة مثل candy crush و clash of clans والعديد من البرامج الاخرى التي يمكنك تحميلها لانه يوفر سعة تخزين غير محدودة كما انه يقترح عليك التطبيقات الجديدة والاكثر تحميلا.

يتيح لك برنامج بلوستاك البحث في الويب والاستفادة من خدمات جوجل كالدخول على اليوتيوب والجيميل وخرائط جوجل والترجمة وكأنك تستخدم الهاتف الذكي.



تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر 2018

2- محاكي اندرويد andy لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر 2018 :


andy برنامج andy هو محاكي اندرويد يوفر لك امكانية تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر الخاص بك سواء كان يشتغل بنظام الماك او الويندوز، حيث يمكنك تحميل العديد من تطبيقات الاندرويد الجديدة والحصرية مع سعة تخزين غير محدودة والاستمتاع بتطبيقات الاندرويد على سطح المكتب دون الحاجة الى انشاء جهاز افتراضي مثل virtualbox.

كل ما عليك فعله هو تثبيت برنامج andy والبدء في استخدامه ببساطة شديدة فهو يتيح لك التحكم فيه بسهولة كبيرة بواسطة الفأرة وكأنك تستخدم اصبعك تماما حيث لن تواجه اي مشاكل متعلقة بالتحكم في المحاكي على الاطلاق.

نعم فان برنامج اندي يتيح لك تشغيل كل انواع تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر مثل تطبيقات الرسائل النصية كالواتس اب وسناب شات وماسنجر وفايبر والى غير ذلك من التطبيقات.

اما بالنسبة للالعاب فبرنامج andy تستطيع من خلاله تثبيت و لعب كل العاب اندرويد المشهورة مثل clash of clans و the sims و Plants vs Zombies  والعديد من العاب الاندرويد الجميلة.


تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر 2018

افضل محاكي اندرويد


3- برنامج koplayer ثالث افضل محاكي اندرويد لتشغيل تطبيقات الاندرويد بخفة في 2018 :


بما اننا تكلمنا اليوم عن افضل محاكيات الأندرويد التي تمكن من تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر فلا بد ان يكون بين هذه المحاكيات برنامج koplayer وهذا لانه برنامج رائع وخفيف جدا مقارنة مع باقي البرامج الاخرى التي تكون ثقيلة بعض الشيء.

برنامج koplayer يمكن ان يشتغل على الكمبيوتر الذي يشتغل بنظام الويندوز حتى لو كان الجهاز ضعيف وايضا يشتغل على الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الماك دون اية مشاكل كما ان حجم المحاكي هو 306 ميجا يمكنك تحميله من الموقع الرسمي للبرنامج koplayer.com.

برنامج koplayer هو محاكي اندرويد مجاني يتيح لك كمستخدم تحميل كل العاب الاندرويد وكذلك التطبيقات وتشغيلها بسلاسة على الويندوز، سواء قمت بتحميل هذه التطبيقات من خلال تطبيق جوجل البلاي الموجود سلفا في داخله، او عن طريق تحميل التطبيقات على شكل apk وتثبيتها في البرنامج.

يمكنك التحكم في شاشة البرنامج بتكبيرها او تصغيرها وكذلك يمكنك تدويرها لتصبح على شكل هاتف ذكي او تابلت، كما يمكنك التحكم في شاشة البرنامج بالفأرة بشكل سلس جدا كأنك تتحكم فيه بأصبعك.

وكما هو الحال بالنسبة لباقي محاكيات الاندرويد فان koplayer يمكنك ان تشغل جميع انواع تطبيقات والعاب الاندرويد مثل تطبيقات الرسائل النصية الواتس اب والفيسبوك وانستقرام، و تطبيقات تصوير الشاشة بالفيديو وايضا العاب الاندرويد مثل GunPow و clash of clans و clash royale الى غير ذلك من البرامج والالعاب الاخرى.



4 - nox player محاكي للأندرويد خفيف لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الحواسيب الضعيفة :


برنامج nox app player من اقوى المحاكيات في 2018 لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر بكل سلاسة حيث يعتبر هذا البرنامج من محاكيات الأندرويد الخفيفة التي لا تستهلك مساحة كبيرة في ram الخاصة بالحاسوب على عكس بعض محاكيات الأندرويد الاخرى التي تتسبب في بطئ الكمبيوتر شيئا ما مثل برنامج بلوستاك و andy وخاصة اذا كان هذا الجهاز ضعيف.

ان برنامج nox app player هو برنامج بسيط جدا ولديه واجهة بسيطة وسهلة لا تختلف كثيرا عن باقي محاكيات الاندرويد الاخرى حيث يمكن لاي شخص ان يستعمله بكل سهولة. كما ان هذا البرنامج يتيح لك تشغيل تطبيقات الاندرويد على اجهزة الكمبيوتر التي تدعم نظام الويندوز فقط بحيث لا يتوفر بالنسبة للاجهزة التي تشتغل بنظام الماك.


وكذلك فإن محاكي الاندرويد nox player هو برنامج مجاني ويتيح لك تشغيل كل انواع تطبيقات الاندرويد وكذلك كل انواع العاب الاندرويد الحصرية والجديدة على جهازك، كما يمكنك تحميل هذه التطبيقات من متجر جوجل بلاي او جلب ملفات apk من الكمبيوتر الخاص بك ونقلها الى البرنامج، كما لا ننسى انه يتوفر على متصفح يمكنك من تصفح الانترنت ومشاهدة المواقع التي تريد مثل اليوتيوب الى غير ذلك وهذا ما يجعله من افضل برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر في 2018.


افضل محاكي اندرويد nox player


5 - برنامج droid4x لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر بدون تشنج :


يعتبر برنامج droid4x من بين افضل محاكيات الأندرويد الموجودة في هذه السنة وهي سنة 2018 والذي يمكن من تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر بكل خفة حيث ان  هذا المحاكي معروف ومشهور لدى المستخدمين المهتمين بالعاب 3d التي يوفرها الاندرويد.

كما ان برنامج droid4x هو برنامج مجاني ويستعمل بكثرة في تحميل اخر الالعاب والتطبيقات المشهورة في العالم كما يوفر سرعة واداء عالي لتمكين المستخدم من لعب العاب الاندرويد من دون أن يتشنج الكمبيوتر، وهو يدعم اجهزة الكمبيوتر التي تشتغل بنظام الويندوز والماك ايضا.

يمكن للمستخدم عن طريق محاكي الاندرويد droid4x من تشغيل كل انواع التطبيقات مثل الألعاب وتطبيقات الرسائل كالفيس بوك والواتساب وتويتر وانستغرام، وكذلك تطبيقات الفيديو مثل اليوتيوب و vine و برامج vpn والعديد من البرامج والتطبيقات الاندرويد الاخرى.



droid4x افضل محاكي اندرويد 2018


كانت هذه قائمة افضل محاكيات الاندرويد في 2018 التي تمكنك من تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر والتي يمكنك استعمالها ببساطة وكأنك تستعمل الهاتف او التابلت.اتمنى ان اكون قد وفرت كافة المعلومات التي تحتاجها حول هذا الموضوع وان كنت تظن ان هناك محاكي اندرويد جيد لم اقم بذكره في هذه القائمة لا تنسى كتابته في تعليق اسفل.
افضل 5 برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر 2018 افضل 5 برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر 2018 Reviewed by infobeard on 1/08/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

DMCA.com Protection Status
يتم التشغيل بواسطة Blogger.