برنامج فتح المواقع المحجوبة tunnelbear 2018 تونيل بير

تونيل بير هو برنامج فتح المواقع المحجوبة مجاني وفيه ايضا نسخة مدفوعة ويعتبر واحد من افضل واشهر برامج الاندرويد التي تقدم خدمة الفي بي ان vpn وهو في هذا المجال منذ 2011 وبقي المستخدمين يقومون بتحميله واستعماله الى غاية هذه السنة وبالتحديد في سنة 2018.


تونيل بير
برنامج فتح المواقع المحجوبة

حيث ان برنامج تونيل بير يوفر العديد من المميزات مثل توفيره لمجموعة متنوعة من السيرفورات التي يمكن الاتصال بها وتغييرها في أي وقت، اضافة الى بساطته الكبيرة مما جعل سهل عملية استعماله لدى المستخدمين الذين لا يفهمون كثيرا في برامج فتح المواقع المحجوبة وهذا واضح من عدد التحميلات التي تلقاها البرنامج حيث تجاوزت 12 مليون تحميلة.

إذن في هذا الشرح سوف نحاول تسليط الضوء على اهم مميزات برنامج tunnelbear وكذلك سلبياته لأنه لا يوجد برنامج فتح المواقع المحجوبة الا وفيه سلبيات.




واجهة برنامج تونيل بير او التصميم :

برنامج فتح المواقع المحجوبة تونيل بير

لقد حرصت الشركة المطورة لبرنامج تونيل بير على جعله برنامج جميل من ناحية الالوان والتصميم حيث في السابق كان مغاير تماما ويمكن القول على انه لم يرقى لتطلعات المستخدمين من حيث التصميم وتلقى انتقادا واسعا في مختلف المواقع والمنتديات.

لكن الان يبدو رائعا جدا حيث يظهر لك خريطة العالم مثل الغابة وذلك الدب يقف في الدولة الحقيقية التي انت منها وفي اللحظة التي تظغط على زر الاتصال الذي في أعلى الشاشة، يقوم الدب بالحفر ويخرج من باطن الأرض في الدولة التي قمت بربط الاتصال معها وهذا فعلا منظر جميل وممتع ردت فيه الشركة بقوة على المستخدمين، وهذا دليل واضح على أنها تصغي للانتقادات الموجهة لها.




الان اداء برنامج فتح المواقع المحجوبة تونيل بير- tunnelbear performance :


اولا وقبل كل شيء يجب عليك تحميل البرنامج ثم تثبيته في جهازك سواء كان هاتف أو حاسوب وعند فتح البرنامج لن تستطيع استخدامه من دون التسجيل.

لذلك يجب عليك التسجيل بإدخال بريد إلكتروني صحيح ثم سوف يرسل لك البرنامج رسالة التفعيل كل ما عليك هو الضغط عليها ليتم تفعيل حسابك لكي تتمكن من استعمال البرنامج.

اذن الان سوف يعطيك البرنامج في الحساب المجاني مساحة محدودة لتصفح الانترنت limited bandwidth وهي 500mb وهذه المساحة متجددة في كل شهر اي ان في كل شهر سوف يعطيك 500MB، لكن يمكنك مضاعفتها بطريقة بسيطة جدا.

حيث يوفر لك البرنامج امكانية القيام بتغريدة على حسابك في تويتر ثم في المقابل يعطيك 500MB اخرى لتصبح لديك في الاخير 1GB يمكنك الاتصال مع مجموعة من البروكسي سيرفر حيث يوفر لك 22 دولة مثل امريكا وبريطانيا وفرنسا وسنغافورة وهونغ كونغ...،يمكنك الاتصال بها مجانا وبالتالي التمكن من فتح كل المواقع المحجوبة في بلدك وتجاوز الحاجز الأمني التي تضعه الحكومة امامك.


برنامج فتح المواقع المحجوبة 2018

اما بخصوص السرعة فانطلاقا من تجربتي الشخصية مع برنامج تونيل بير اقول لك لا تنتظر ان يضاعف سرعة الانترنت لديك ويعطيك سرعة سحرية فهذا محال فعلا، لكن على العموم انه جيد حيث انا لم اشعر بأي بطئ وبالتالي استطيع تحميل الافلام وتحميل فيديوهات اليوتيوب وأقوم بكل الأشياء الاعتيادية في الانترنت كما في السابق بشكل عادي.




الحماية والخصوصية :

يوفر لك برنامج تونيل بير حماية قوية اثناء تصفحك للانترنت حيث انه يقوم بتشفير المعلومات الخارجة من الجهاز الخاص بك وكذلك المعلومات الداخلة اليه مما يبقى المخترقين بعيدين من سرقة معلوماتك مثل البريد الالكتروني وكلمات السر خاصة اذا كنت تستعمل شبكات الانترنت المشتركة أو العمومية، فان استعمال برنامج VPN ضروري في هذه الحالة.

كما ان برنامج tunnel vpn يحافظ على هويتك المجهولة في عالم الانترنت حيث يقوم بتغيير ip الخاص بجهازك ويضع مكانه ip اخر يعود للدولة التي قمت بالاتصال بها وهذا يمكنك من التخفي وعدم قدرة الحكومة على معرفة مكانك الحقيقي وبالتالي تستطيع فتح المواقع المحجوبة وتصفحها بكل حرية و فتح ايضا المميزات المحجوبة في تطبيقات التواصل مثل تقنية voip التي تمكنك من الاتصال بأصدقائك صوت وصورة مثل الواتساب و سكايب وايمو... وكذلك يبقيك بعيدا عن اصحاب الاعلانات الذين يهمهم معرفة مكانك واهتماماتك لكي يزعجوك بكثرة الإعلانات.




الاجهزة المتوافقة مع برنامج فتح المواقع المحجوبة تونيل بير :

ان برنامج تونيل بير متاح لشريحة واسعة من المستخدمين حيث انه متوفر لهواتف الاندرويد لكن يتطلب ان يكون الجهاز فيه اصدار اندرويد 4.1 فما فوق كما انه متوفر لهواتف الايفون وكذلك الحواسيب سواء التي تشتغل بنظام الويندوز او التي تشتغل بنظام الماك.

اما بالنسبة للاجهزة التي تعمل بنظام اللينيكس فان برنامج فتح المواقع المحجوبة تونيل بير غير متاح، بالاضافة الى انه يدعم ايضا المتصفح حيث يمكنك تحميله كأداة على متصفح جوجل كروم وكذلك متصفح اوبرا.



خلاصة عن البرنامج : 


المميزات :

  • مجاني لا يتطلب ادخال البطاقة البنكية للتسجيل.
  • يمكنك من الاتصال ب 22 دولة في مختلف العالم مجانا. 
  • يوفر الحماية والخصوصية اثناء تصفح الانترنت من المخترقين والمتتبعين.
  • يوفر الحماية من التطبيقات الخبيثة اثناء استقبال الملفات من هاتف اخر.
  • بسيط وسهل الاستعمال لا يتطلب أي مجهود سوى النقر على زر الاتصال في اعلى الشاشة وكذلك قطع الاتصال بواسطته.
  • يقوم بتشفير المعلومات المرسلة والمستقبلة من الجهاز واخفاء موقعك وفتح المواقع المحجوبة وتصفحها بكل حرية وامان.
  • سريع نوعا ما ليس كباقي البرامج الاخرى التي تعاني من كثرة البطىء والتشنجات.



السلبيات :

  • يوفر مساحة محدودة 500MB (مع زيادة 500 اخرى اذا قمت بتغريدة في تويتر).
  • يتوفر على الاعلانات.
  • حجمه كبير نوعا ما مقارنة مع بعض البرامج 15.6MB.

تفاصيل قبل تحميل البرنامج
الاسم: Tunnelbear
الحجم : 15.6MB
اللغة: الانجليزية
عدد التحميل : +12 مليون
تاريخ التحديث: 15 يناير2018
الاجهزة المتوافقة : الاندرويد،الآيفون،الويندوز،الماك



برنامج فتح المواقع المحجوبة tunnelbear 2018 تونيل بير برنامج فتح المواقع المحجوبة tunnelbear 2018 تونيل بير Reviewed by Unknown on 2/22/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

DMCA.com Protection Status
يتم التشغيل بواسطة Blogger.