برنامج Touch VPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا


touch vpn هو برنامج فتح المواقع المحجوبة يعتبر اضافة مهمة وغير مسبوقة في مجال البرامج التي تزود المستخدمين بخدمة الفي بي ان، حيث انه يمكنك من خلال برنامج touch vpn الاتصال بسيرفر مجموعة من الدول مجانا وبالتالي سوف تتمكن من فتح المواقع المحجوبة في بلدك من دون ان تدفع سنتيما واحدا.

حيث ان في اغلب برامج فتح المواقع المحجوبة تجد أن أول شيء هو التسجيل اي ادخال معلوماتك الشخصية، ثم بعد ذلك لا توفر لك الاتصال بعدد كبير من الدول وان هذه الدول لا يتجاوز عددها اربعة في اغلب البرامج ثم بعد ذلك تطلب منك الاشتراك والدفع مقابل الحصول على كافة المميزات. 



برنامج فتح المواقع المحجوبة


لكن في برنامج touch vpn لا يتطلب منك اي شيئ للتسجيل مثل ادخال البريد الالكتروني او معلومات البطاقة البنكية الخاصة بك أو ما شابه ذلك، فلا داعي للقلق من هذا بعد الان .

اذن، انا سعيد ولا شك انك انت كذلك بوجود مثل هذا البرنامج في مجال خدمة الفي بي ان ونتمنى ان يزداد عددهم، كما ان الدليل على ذلك هو ان ازيد من 10 مليون مستخدم قام بتحميل هذا البرنامج في جوجل بلاي فقط ! يعني ان عدد مستخدمي الاندرويد الذين قاموا بتحميله أزيد من 10 مليون ناهيك اذا تكلمنا عن مستخدمي الايفون و الكمبيوتر .

إذن في هذا الموضوع سوف اشارك معك تجربتي مع برنامج touch vpn ويبقى الحكم لك في الاخير هل هو جيد ام لا، لنتابع الشرح…


اقرأ ايضا : دليلك الشامل في افضل برامج الاندرويد 2018

اولا واجهة برنامج touch vpn او التصميم :



برنامج فتح المواقع المحجوبة


ان تصميم البرنامج هو تصميم جميل وبسيط وليس فيه أي تعقيدات مثل برامج فتح المواقع المحجوبة الاخرى حيث انه يحتوى على زر واحد فقط وسط الشاشة وهو زر الاتصال connect كما ان عملية الغاء الاتصال بالسيرفر تكون من الزر ذاته، لكن في بعض البرامج الاخرى تجد ان هناك مجموعة من الأزرار التي يجب عليك تعديلها قبل الاتصال مما يجعل المستخدم المبتدئ الذي لا يفقه كثيرا في برامج vpn و proxy يتيه ويواجه مشاكل في التعامل معها.

لذلك فان شركة Touch VPN Inc المقدمة لبرنامج touch vpn يبدو أنها راعت كثيرا للمستخدم العادي حيث سهرت على تقديم برنامج رائع وبسيط ليس فيه اي تعقيدات بالمرة بالاضافة الى الوانه الفاتحة ذات اللون الابيض والاحمر المريح.


اداء برنامج فتح المواقع المحجوبة TouchVpn :


قبل الضغط على زر الاتصال يكون الألوان المسيطرة على البرنامج هي اللون الابيض والاحمر بالنسبة لهواتف الاندرويد والايفون ايضا، وبعد النقر على زر الاتصال تصبح ألوان البرنامج هي الابيض والاخضر ثم يربطك بسيرفر عشوائي يسميه optimal server، حيث ان البرنامج يعتبر هذا البروكسي سيرفر هو المثالي بالنسبة لك.

برنامج فتح المواقع المحجوبة


لكن يمكنك تغيير هذا السيرفر والاتصال بأي دولة اخرى تريد، حيث اذا كنت تريد تحميل البرنامج واستعماله في هاتف الاندرويد او الايفون فان Touch Vpn يتيح لك 25 دولة يمكنك الاتصال بأي منها في أي وقت وبشكل غير محدود (unlimited bandwidth).

وهذه السيرفرات هي :

(الأرجنتين،أستراليا،البرازيل،كندا،التشيك،فرنسا،ألمانيا،هونغكونغ،الهند،إندونيسيا،ايرلندا،ايطاليا،اليابان،المكسيك،هولندا،النرويج،روسيا،سنغافورة،اسبانيا،السويد،تركيا،أوكرانيا،امريكا،بريطانيا).

نعم كل هذه الدول بالمجان وهذا مايجعله برنامج مميز لفتح المواقع المحجوبة، ولن تدفع اي شيء مقابل هذا.
اما اذا كنت تستعمل touch vpn على متصفح جوجل كروم فإنه لا يتيح سوى 14 بروكسي سيرفر وليس 25، لكن فيه مميزات اضافية لا توجد في الخاص بالهاتف مثل امكانية عمل بلوك للاعلانات ads blocker.

اما بالنسبة لاجهزة الويندوز سواء كانت هواتف الويندوز او الكمبيوتر فانه لا يتيح لك الاتصال الا بدولتين فقط وهما بريطانيا والولايات المتحدة ومن المتوقع جدا ان يضيف اصحاب البرنامج باقي الدول مثل ما فعلوا مع اجهزة الاندرويد والايفون.

اما بخصوص سرعة البرنامج اثناء تصفح الانترنت فهي ليست سرعة خيالية لكن نها جيدة بحيث انا شخصيا اثناء استعمالي ل touch vpn لم الاحظ بطئ كبيرا مقارنة مع سرعة الانترنت بدون استعمال البرنامج. حيث ان الفارق يكاد لا يلاحظ، اي انني استطعت تحميل الفيديوهات من اليوتيوب و مشاهدتها كما في السابق ولم اعاني من اية مشاكل.


الحماية والخصوصية - security and privacy :


ان برنامج touch vpn يوفر لك الحماية اثناء تصفحك للانترنت حيث انه يستعمل تقنية VPN التي تقوم بتشفير كل المعلومات التي يتم ارسالها او استقبالها من الجهاز الخاص بك، بحيث ان هذه المعلومات لن يتم الوصول اليها من طرف المخترقين خاصة اذا كنت تستعمل شبكات الانترنت العمومية WIFI كالمقاهي على سبيل المثال. وبالتالي سوف تكون بطاقتك البنكية وبريدك الالكتروني وكلمات السر الخاصة بك كلها في امان.

ولا يمكن لاحد اخدها او سرقتها منك كما ان لا احد سوف يعرف المواقع التي تتصفحها، وهذا ما يجعلك تستطيع الولوج وفتح المواقع المحجوبة في بلدك مثل الفيسبوك، وكذلك سوف تتمكن من فتح خدمة VOIP في الواتس اب وسكايب التي غالبا ما يتم حجبها ومنعها في الدول العربية لكي يستمر الناس في شراء التعبئة SIM الباهظة الثمن من عندهم والتي تنتهي بسرعة.

كما ان برنامج touch vpn يقوم باخفاء ip الجهاز الخاص بك ويستبدله ب ip اخر من الدولة التي ربطت الاتصال بها وبالتالي لن يستطيع احد تتبع موقعك الحقيقي ونشاطاتك على الانترنت.



الأجهزة التي يتوافق مع برنامج فتح المواقع المحجوبة touch vpn :


كما سبق وقلنا بان البرنامج متوافق مع اجهزة الاندرويد سواء الهواتف والتابلت كذلك بالنسبة لهواتف الايفون، بالاضافة الى انه متاح أيضا كأداة على متصفح جوجل كروم.

لكن بالنسبة للأجهزة التي تشتغل بنظام الويندوز سواء الكمبيوتر او الهاتف فهو ليس متاح للكل بل يدعم فقط الاجهزة التي تشتغل ب windows 10 وهذا ما جعلني لا اجرب برنامج Touch vpn على الويندوز لان الكمبيوتر الخاص بي في اصدار رقم 7 من الويندوز مع كامل الاسف. اما بالنسبة لاجهزة الماك واللينيكس فهو غير متاح نهائيا.


خلاصة :

اذن برنامج توش في بي ان برنامج فتح المواقع المحجوبة هو برنامج مجاني 100% بسيط وسهل الاستعمال يتميز بأداء جيد وهذه اهم مميزات وسلبيات برنامج Touch Vp: 

الايجابيات : 

مجاني تماما : لكل الاجهزة ولا يتطلب أي تسجيل سواء بالبريد الالكتروني او بالبطاقة المصرفية.
غير محدود: يمكنك من الاتصال بالدول بشكل غير محدود No limited bandwidth.
سهل الاستعمال: لا يتوفر على اي تعقيدات كل ما يجب فعله هو الضغط على الزر وسط الشاشة connect ليتم الاتصال.
امن : يقوم برنامج touch vpn بتشفير معلوماتك واخفاء الايبي الخاص بك وبالتالي فتح المواقع المحجوبة وتصفحها بكل حرية كما أنه يبقيك امنا من المتتبعين والمخترقين.
السرعة: لا تتوقع من البرنامج ان يضاعف سرعة الانترنت الخاصة بك لكن على العموم سوف يبقيها كما هي ولن تعاني من مشاكل البطء ومادام انه مجاني فهو يفي بالغرض اكثر من بعض البرامج المدفوعة

السلبيات :

الإعلانات : يحتوي البرنامج على اعلانات كثيرة في داخله
الحجم : كبير شيئا ما 31 ميغا بايت.


قم بتحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة الان !
الاسم: TouchVpn
الحجم : 31MB
الاصدار: 1.4.0 متجدد
اللغة: الانجليزية
عدد التحميل : +10 مليون
تاريخ التحديث: 7 فبراير 2018
الاجهزة المتوافقة : الاندرويد،الآيفون،الويندوز 10

برنامج Touch VPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا برنامج Touch VPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا Reviewed by Unknown on 2/21/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

DMCA.com Protection Status
يتم التشغيل بواسطة Blogger.