بيتر نت betternet برنامج فتح المواقع المحجوبة 2018


بيتر نت (betternet vpn) برنامج فتح المواقع المحجوبة يعتبر من افضل تطبيقات الاندرويد التي تزود المستخدمين بخدمة vpn، التي تفيد في كسر البروكسي وفك الحظر عن المواقع المحجوبة في سنة2018.

حيث في السنوات الاخيرة وخاصة 2018 اصبحت الدول العربية تقوم بحجب المواقع عن سكانها، وغالبا ما تكون هذه المواقع ذات طابع سياسي يعارض الدول وبالتالي يتم منعها خوفا من تنوير الراي العام.

لكن الغريب في الامر هو ان بعض هاته الدول تقوم بحجب مواقع لا يمكن لأي أحد الاستغناء عنها في 2018 مثل مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك.

فعلى سبيل المثال نجد أن بعض الدول العربية قامت بمنع خاصية voip في الواتساب وفي جميع التطبيقات مثل سكايب و ايمو... وذلك لمنع الناس من التواصل عن طريق البث المباشر، وهذا انتهاك واضح لحرية المستخدمين.

لذلك فان من خلال برنامج بيتر نت سوف نقوم بالتخلص من مشكلة المواقع المحجوبة، حيث في هذا الشرح سوف نعرف ما هي مميزات برنامج فتح المواقع المحجوبة هذا وما هي سلبياته.


ان برنامج بيتر نت فيه نسختين المجانية و المدفوعة وبالتالي سوف نقوم بشرح النسختين في هذا الموضوع ونحاول المقارنة بينهما.




برنامج بيتر نت المجاني :



برنامج فتح المواقع المحجوبة



ان برنامج فتح المواقع المحجوبة بيتر نت يوفر نسخة مجانية ونسخة مدفوعة وبطبيعة الحال ان مميزات النسخة المدفوعة سوف تكون اكبر من النسخة المجانية.

حيث ان من المميزات الموجودة في النسخة المجانية من برنامج بيتر نت هو انه لا يتطلب منك ان تقوم بالتسجيل لكي تستعمل البرنامج بل بالعكس تماما حيث انك سوف تستعمله بشكل مباشر من دون ادخال اي معلومات مثل البريد الالكتروني او ما شابه ذلك.

اضافة الى انه سوف يتيح لك الاتصال بالانترنت بشكل غير محدود على عكس باقي برامج فتح المواقع المحجوبة التي تعطيك في النسخة المجانية 2GB في الشهر على الأكثر للاتصال بالانترنت، مثل برنامج فتح المواقع المحجوبة windscribe الذي قمنا بشرحه سابقا.

كما انه بيتر نت يتيح لك التمتع بالحماية والخصوصية اثناء تصفحك للانترنت من المخترقين خاصة عندما تكون متصل من الشبكات المشتركة (wifi) مثل المقاهي والمحطات الى غير ذلك. بالاضافة الى مميزات اخرى سوف نتطرق لها فيما بعد…





النسخة المدفوعة من برنامج فتح المواقع المحجوبة بيتر نت 2018 :


برنامج فتح المواقع المحجوبة


يتيح لك بيتر نت المدفوع الاتصال بالسيرفر الخاص بمجموعة من الدول، وبالتحديد 10 دول اذا استعملته في الحاسوب والهاتف، و 14 دولة اذا قمت بتحميل اداة بيتر نت على متصفح جوجل كروم او فايرفوكس.

ويمكنك ان تختار وتغير هذه الدولة في اي وقت تريد في الحساب المدفوع أما في المجاني فلا يمكنك ان تختار شيئا بل البرنامج من تلقاء نفسه يختار لك عشوائيا من بين تلك الدول.

حيث اذا كان هدفك هو فتح المواقع المحجوبة فقط فان بيتر نت المجاني كاف بالنسبة لك، اما اذا كنت تريد البرنامج في استعمالات اخرى فربما قد تحتاج إلى ترقية الحساب. لكن سوف اشرح لك كيفية الاستفادة من النسخة المدفوعة مجانا لمدة اسبوع فيما بعد...

اذن اذا كنت تود الاشتراك في برنامج بيتر نت فأمامك ثلاث خيارات للاشتراك، لكن كلها يبدو ان تكلفتها مبالغ فيها شيئا ما...!


حيث اذا اردت الاشتراك الشهري يجب عليك ان تدفع 11.99 دولار في الشهر.

اما الخيار الثاني الذي امامك هو ان تدفع ثمن 6 أشهر دفعة واحدة اي الاشتراك لمدة نصف سنة، و ستستفيد من تخفيض بنسبة 66% فتصبح كأنك دفعت 3.99 دولار للشهر بدلا من 11.99 دولار اي ان تكلفة 6 اشهر هي 23.94 دولار بدلا من 71.99 دولار.

اما الخيار الثالث هو الاشتراك السنوي وفيه تخفيض بنسبة كبيرة حيث انك ستدفع 2.99 دولار للشهر فقط، لكن رغم ذلك فهي صعبة شيئا ما خاصة اذا كنت من الدول العربية التي عملتها ضعيفة، حيث يجب عليك دفع 35.88 دولار دفعة واحدة.


ملاحظة :

للأسف أن الوسيلة الوحيدة للدفع في برنامج بيتر نت هي البطاقة البنكية فقط، حيث ان صاحب البرنامج لا يتيح الدفع عن طريق البايبال وبالتالي قد لا تتمكن من إسترجاع أموالك في حالة لم يعجبك البرنامج.


ليس مثل برنامج هوت سبوت شيلد اليت الذي يدعم البايبال ويتيح لك استرجاع المال قبل تجاوز 45 يوما من استعمال البرنامج.



مقارنة بين النسخة المجانية لبرنامج فتح المواقع المحجوبة بيتر نت من النسخة المدفوعة :


برنامج فتح المواقع المحجوبة

الخصوصية والحماية : في الجانب الخاص بالخصوصية والحماية تجد ان بيتر نت المجاني وبيتر نت المدفوع متشابهان حيث يقوم البرنامج بجعلك تتوفر على أمان عالي اثناء تصفح الانترنت، وذلك باخفاء الايبي الخاص بجهازك سواء كان كمبيوتر او هاتف ويستبدله ب IP اخر، لدولة أخرى، وهذا سوف يجعله يغير لك المكان ايضا حيث لن يقوم أي شخص بمعرفة مكانك الحقيقي، كما انه يقوم بتشفير المعلومات التي ترسل أو تستقبل من الجهاز الخاص بك وبالتالي سوف تكون محمي بشكل كبير من ان يعرف اي شخص المواقع التي تتصفحها.

الدول او المواقع : بالنسبة لبرنامج بيتر نت المدفوع فهو يتيح لك 10 دول، حيث يمكنك الاتصال ب Proxy server الخاص ب 10 دول مثل فرنسا، المانيا، هولندا، امريكا وكندا وبالتالي سوف تكون قادر على تجاوز الجدار الأمني (Firewall) الذي تضعه دولتك والتمكن من فتح المواقع المحجوبة.

أما بيتر نت المجاني فهو يتيح لك فقط دولة عشوائية واحدة حيث لا يمكنك تبديلها وهو من يختارها لك كما لا يمكنك معرفة ما هي هاته الدولة واذا اردت معرفة اسم هذه الدولة والايبي الذي أعطاك البرنامج، عليك بالذهاب الى موقع whatismyip.com لتطلع على كامل التفاصيل. كما انه يمكنك ايضا من خلال بيتر نت المجاني الولوج او فتح المواقع المحجوبة.

السرعة : ايضا بالنسبة للسرعة فان برنامج بيتر نت سريع سواء في النسخة المجانية او النسخة المدفوعة حيث اذا كان هناك اختلاف بين النسختين في السرعة فقد يكون طفيف جدا. اذن سوف تتمكن من خلال برنامج بيتر نت من تصفح الانترنت بشكل عادي مثل سرعة الانترنت التي كانت لديك قبل استعمال البرنامج.

الإعلانات : برنامج بيتر نت مثل باقي برامج فتح المواقع المحجوبة حيث ان هدفه الرئيسي هو الربح وكسب المال لذلك في بيتر نت المجاني فقد تظهر لديك بعض الاعلانات المزعجة اثناء استعمال البرنامج خاصة في الهواتف سواء الاندرويد او الايفون. اما في بيتر نت المدفوع فليس هناك اعلانات تماما.



مراجعة برنامج فتح المواقع المحجوبة بيتر نت المجاني للاندرويد و الايفون :


برنامج فتح المواقع المحجوبة



بالنسبة لاستعمال برنامج بيتر نت للهاتف فهو سهل جدا حيث كل ما عليك فعله بعد تحميل البرنامج طبعا هو النقر على الزر وسط الشاشة لكي تتصل بسيرفر دولة اخرى، حيث اذا كنت تستعمل بيتر نت مجانا سوف يعطيك سيرفر عشوائي يسميه "optimal location".

برنامج فتح المواقع المحجوبة


كما انه سوف يظهر لك اعلانات ادسنس في الاسفل بل والاكثر من ذلك انه في بعض الأحيان يقطع الاتصال وعندما تريد اعادةالاتصال بالسيرفر مرة اخرى سوف يطالبك بمشاهدة إعلان غصبا عنك حتى تتمكن من ربط الاتصال مرة اخرى.


برنامج فتح المواقع المحجوبة



لكن ما عليك هو ان تصبر اذا اردت فتح المواقع المحجوبة ما دمت تستعمل الحساب المجاني، حيث ان اجمل شيء هو ان الاتصال غير محدود وهذا ما يجعله مميز عن باقي برامج فتح المواقع المحجوبة الاخرى.



مراجعة بيتر نت للكمبيوتر 2018 :



ان برنامج بيتر نت الخاص بالكمبيوتر فهو سهل جدا ويشبه بيتر نت للاندرويد الا ان الفرق الوحيد الذي لاحظته هو أنه لا يظهر اعلانات بالنسبة للكمبيوتر.

إذن كل ما عليك فعله للاتصال هو النقر على زر "connect" وسط الشاشة ثم في بضع لحظات يربط الاتصال بسيرفر لدولة معينة.


برنامج فتح المواقع المحجوبة


اذا ردت تغيير الدولة او الموقع كل ما عليك فعله هو الضغط على select virtual location لتظهر لك قائمة الدول 10 ثم يمكنك ان تختار منها ما تريد كما لا ننسى انه يتيح لك الاتصال ب 7 ولايات من أمريكا وبالتالي يصبح عدد السيرفرات المتوفرة في بيتر نت هو 17 وليس 10. 



برنامج فتح المواقع المحجوبة


لكن تذكر انه لا يمكنك تغيير الدولة الا اذا كنت تستعمل النسخة المدفوعة من بيتر نت لكن لا يمكنك الاستفادة من النسخة التجريبية لمدة اسبوع مجانا.

كيفية الاستفادة من المدة التجريبية لبرنامج فتح المواقع المحجوبة بيتر نت :

للاستفادة من المدة التجريبية لبرنامج بيتر نت كل ما عليك فعله هو فتح البرنامج ثم النقر على ذلك التاج في الاعلى الذي مكتوب أسفله Go premium أي اذهب الى الحساب المدفوع. 



برنامج فتح المواقع المحجوبة


بعد الضغط على go premium سوف تظهر لك هذه النافذة التي فيها اربع خيارات، كل ما عليك فعله هو الضغط على الخيار الاخير الذي في الاسفل "try free".


برنامج فتح المواقع المحجوبة

اذن الان سوف يطلب منك إدخال بطاقتك الائتمانية فيزا كارد او ماستر كارد لكي تتمكن من تجربة بيتر نت لمدة اسبوع اذن كل ماعليك فعله هو ان تقوم بإدخال بطاقة بنكية يكون فيها على الاقل دولار واحد لكي تقبل، لا تقلق فلن يتم سحب اي شيء من البطاقة.



برنامج فتح المواقع المحجوبة


لكن تأكد ان لا تكون البطاقة البنكية الخاصة بك فيها اكثر من 11 دولار لأنه إذا انتهت المدة التجريبية من برنامج فتح المواقع المحجوبة سوف يتم خصم 11 دولار مباشرة وتصبح مشترك في البرنامج تلقائيا.

لذلك فان كان في بطاقتك البنكية مال كثير فمن الاحسن ان تقوم بانشاء فيزا وهمية خاصة بك وباسمك وأرسل إليها 1 دولار من بطاقتك الحقيقية ثم تسجل بها ويمكنك استعمال هذه البطاقة الوهمية في كل البرامج وبالتالي ب 1 دولار تستفيد من نسخة تجريبية لاي برنامج ولن يتم سحبها ابدا. ولمعرفة كيفية انشاء فيزا كارد وهمية راجع هذه المقالة.

اذن بعد إدخال كل المعلومات صحيحة سوف تحصل على كل المميزات المدفوعة من برنامج فتح المواقع المحجوبة betternet لمدة اسبوع مجانا.





خلاصة برنامج فتح المواقع المحجوبة بيتر نت:


الايجابيات:

  • سهل الاستعمال.
  • يتوفر في بيتر نت نسخة مجانية ونسخة مدفوعة.
  • يمكنك استعمال النسخة المدفوعة من بيتر نت لمدة اسبوع مجانا.
  • يتيح لك امان في تصفح الانترنت.
  • الحماية والخصوصية.
  • فتح المواقع المحجوبة.
  • حجمه صغير جدا.
  • متوافق مع كل الاجهزة.


السلبيات :

  • غلاء النسخة المدفوعة 
  • يدعم اللغة الانجليزية فقط.
  • إعلانات مزعجة

تفاصيل قبل تنزيل برنامج بيتر نت 2018
إسم البرنامج :betternet.
الاجهزة المتوافقة : ويندوز،ايفون، اندرويد،ماك.
الترخيص : مجاني + نسخة تجريبية
حجم البرنامج : متغير حسب الجهاز.
اللغات : الانجليزية فقط
النسخة : 3.10.0 متجدد تلقائيا
تاريخ التحديث : 2018.
الشركة المطورة : Betternet LLC.




بيتر نت betternet برنامج فتح المواقع المحجوبة 2018 بيتر نت betternet برنامج فتح المواقع المحجوبة 2018 Reviewed by Unknown on 2/17/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

DMCA.com Protection Status
يتم التشغيل بواسطة Blogger.